بعشرة لاعبين.. الاتحاد السكندري يسحق دجلة برباعية نظيفة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 19:01

كتب : محرر في الجول

الاتحاد

نجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق انتصارا عريضا على حساب ضيفه وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من أن الاتحاد لعب بعشرة لاعبين لمدة 60 دقيقة تقريبا بعد طرد عاشور الأدهم إلا أن زعيم الثغر سجل 3 أهداف وهو منقوص العدد.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده من النقاط إلى 13 نقطة محتلا المركز العاشر فيما تجمد رصيد دجلة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

ويعد هذا هو الفوز الأول للاتحاد السكندري على وادي دجلة بعد 4 مباريات لم ينجح فيها زعيم الثغر في الانتصار.

وافتتح الاتحاد السكندري أهداف المباراة في الدقيقة 17 عن طريق محمد ناجي "جدو" والذي سدد بيسراه من داخل منطقة الجزاء لتخدع عبد المنصف وتسكن شباك دجلة.

وتعرض محمد عاشور الأدهم لاعب وسط الاتحاد للطرد في الدقيقة 32 بعد أن حصل على الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف، وكان قد تلقى الأول للاعتراض على جهاد جريشة قبلها بدقائق.

وفي الشوط الثاني وعلى عكس المتوقع كان للاتحاد السكندري اليد العليا رغم النقص العددي واستطاع أن يسجل ثلاثية في 20 دقيقة تقريبا.

وأضاف التونسي محمد علي منصر الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد مرتدة رائعة نفذها الاتحاد السكندري انتهت بتمريرة من أحمد الألفي إلى منصر الذي سدد في الشباك.

وفي الدقيقة 75 نجح أحمد عطوة مدافع الاتحاد في تسجيل الثالث بعد ركنية من الناحية اليسرى لم تجد سوى لاعب زعيم الثغر الذي حولها الشباك.

قبل أن يأتي الدور على مروان النجار ليسجل أحد أفضل أهداف هذه الجولة بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 83 لتسكن شباك عبد المنصف الذي لم يستطع فعل أي شيء سوى مشاهدتها في الشباك.

وحاول لاعبو دجلة تسجيل هدف حفظ ماء الوجه ولكنها كانت محاولات بائسة لم ترتق لملمح الخطورة لتنتهي بفوز الاتحاد برباعية نظيفة.

التعليقات