مجدي عبد الغني: مجموعتنا في المتناول.. الخوف كله من كافاني

الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 14:44

كتب : محمود باهي

كافاني

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إن مجموعة منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا في المتناول، وأوضح أن التخوف بالكامل من إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب أوروجواي. وذلك في تصريحاته لبرنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي.

وصرح عبد الغني قائلا: "في كرة القدم لا يوجد مباراة أو مجموعة سهلة وصعبة ففي مونديال 1990 توقع الكثيرون أن نخسر بـ4 أو 6 أهداف وحققنا نتائج جيدة أمام هولندا وإنجلترا".

وأضاف "مجموعة مصر في المتناول وأعتقد أن التأهل سهل فالجماهير الروسية غير متفائلة بمنتخب بلادها خاصة أنه خسر عدة مباريات ودية أمام منتخبات أقل في المستوى، ولكن مباراة الافتتاح إما ستمنحه دفعة قوية أيا كان مستواهم أو يستغلها المنتخب السعودي".

وتابع "المجموعة في المتناول والعبور منها سهل الخوف كله من كافاني أما لويس سواريز مستواه متراجع جدا هذا الموسم".

ويقع المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف وأوروجواي والسعودية، ويخوض الفراعنة مباراتهم الأولى ضد أوروجواي.

وأردف "أرى أنها في المتناول قياسا بالمجموعات الأخرى لدي إحساس أن المغرب سيحقق شيئا في كأس العالم فلديه مدرب رائع أجاد توظيف اللاعبين ولم يستقبل مرماه أي أهداف في التصفيات".

وأتم "الكرة المغربية قريبة من البرتغالية، لذا فهو قادر على مواجهة إسبانيا والبرتغال وتحقيق التعادل أو نتيجة إيجابية أمام أحد المنتخبين".

ويقع المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية التي تضم البرتغال وإسبانيا وإيران.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك