خالد الغندور: الزمالك من سيء إلى أسوأ.. ومرتضى يزيد الضغوط على اللاعبين
الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 00:43
كتب : محمد البنا
خالد الغندور
انتقد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق والإعلامي هجوم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض على لاعبيه بعد التعادل مع الرجاء.
مرتضى وعد بحساب عسير للاعبين عقب التعادل مشيرا إلى أنه يرحب باستقالة أي فرد من الجهاز المعاون ومنح نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الحرية لاختيار معاون أجنبي. (التفاصيل)
وقال الغندور عبر برنامج (ملعب شريف) على قناة LTC: "مرتضى يظن دائما أن وجهة نظره سليمة ولا يحب أن يعارضه أحد".
وأضاف "تقول إن الكبير غاب؟ أقول إن النتائج سيئة منذ بداية الموسم".
وتابع "ليس كل عام ستقوم بتغيير 20 لاعب، وهجومك عليهم يضاعف الضغوط عليهم وهم لا يتحملون هذا.. من الواجب عليك أن تدعمهم وتزيل من عليهم الضغوط".
وأشار "طالما تضغط اللاعبين فكل مباراة ستستمر الخسائر، فليس دائما العقاب الشديد يؤدي للاعتدال، لابد من تعامل نفسي هاديء كرئيس نادي".
واختتم "الجمعية العمومية أقرت بوجود هاني العتال، لابد من احترامها واحترام القانون".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
الدوري المصري