خالد الغندور: الزمالك من سيء إلى أسوأ.. ومرتضى يزيد الضغوط على اللاعبين
الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 00:43
كتب : محمد البنا
خالد الغندور
انتقد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق والإعلامي هجوم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض على لاعبيه بعد التعادل مع الرجاء.
مرتضى وعد بحساب عسير للاعبين عقب التعادل مشيرا إلى أنه يرحب باستقالة أي فرد من الجهاز المعاون ومنح نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الحرية لاختيار معاون أجنبي. (التفاصيل)
وقال الغندور عبر برنامج (ملعب شريف) على قناة LTC: "مرتضى يظن دائما أن وجهة نظره سليمة ولا يحب أن يعارضه أحد".
وأضاف "تقول إن الكبير غاب؟ أقول إن النتائج سيئة منذ بداية الموسم".
وتابع "ليس كل عام ستقوم بتغيير 20 لاعب، وهجومك عليهم يضاعف الضغوط عليهم وهم لا يتحملون هذا.. من الواجب عليك أن تدعمهم وتزيل من عليهم الضغوط".
وأشار "طالما تضغط اللاعبين فكل مباراة ستستمر الخسائر، فليس دائما العقاب الشديد يؤدي للاعتدال، لابد من تعامل نفسي هاديء كرئيس نادي".
واختتم "الجمعية العمومية أقرت بوجود هاني العتال، لابد من احترامها واحترام القانون".
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












الزمالك
الدوري المصري
نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. التعادل يضيع