صالح موسى لـ في الجول: كنت استحق اللعب كأساسي في الزمالك.. بعض لاعبيه لا يعرفون قيمته

السبت، 02 ديسمبر 2017 - 22:26

كتب : أحمد شاكر

صالح موسى

يرى صالح موسى لاعب الرجاء أنه كان يستحق اللعب كأساسي في صفوف الزمالك عندما كان يتواجد في صفوف الفريق.

الزمالك تعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري، وسجل صالح موسى هدف ممثل مطروح الوحيد.

وقال صالح موسى في تصريحات لـ FilGoal.com عقب اللقاء: "مواجهة الزمالك صعبة علي ولكن هدفي في الزمالك هدف عزيز خاصة أنني كنت أريد أن أثبت نفسي".

وأضاف "المباراة كانت أمام النادي الذي أعشقه وأنتمي له بعد الرحيل عنه، أرى أنني كنت أستحق التواجد في الزمالك كأساسي عندما كنت في صفوف الفريق".

لاعب الزمالك السابق أتبع "أحمد الله علي الهدف وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإدارة على دورهم في الفترة الماضية لكي يقف الفريق على قدميه".

وواصل "الأمر صعب نفسيا أن أواجه الزمالك ولكني اكتسبت من الخبرات ما يجعلني أتخطى هذه المرحلة، أعتقد أن التعادل بطعم الفوز رغم أننا كنا نريد الفوز، وكنا الأقرب والأجدر لتحقيق ذلك".

وعن مستوى الزمالك في المباراة قال "الأمور متغيرة كثيرا، أعتقد أن هناك بعض اللاعبين يرتدون قميص الزمالك وهم لا يعلموا قيمته أو شعبيته أو قيمة جماهيره، هناك استهتار واضح من بعض اللاعبين".

واسترسل "أقول هذا الكلام لأنني لعبت في هذا الكيان وأعرف تماما حجم وقيمة قميص الزمالك وشغف جمهوره العظيم، لكني أتمنى للزمالك أن يعبر هذه المرحلة ويعود لسابق عهده".

صاحب الـ31 عاما أتم حديثه بالكلام عن دور عماد النحاس مدرب الفريق، فقال "عماد النحاس غير شكل وأداء الفريق حتى في المباريات التي خسرناها معه كنا نظهر بشكل جيد".

وأتم "وبعد الفوز على بتروجيت، لم نستطع تقبل الهزيمة مرأ اخرى، ودفعتنا معنويا من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات التالية".

الرجاء يحتل حاليا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد السكندري في المركز الـ15 المنجي من الهبوط.

التعليقات
قد ينال إعجابك