دويدار: راض عما قدمته فى أول ظهور رسمي مع الإسماعيلي
الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 14:25
كتب : ياسر الشريف
أحمد دويدار
يرى أحمد دويدار مدافع الإسماعيلى أن مشاركته في أول مباراة رسمية مع فريقه أمام وادي دجلة يفتح بابا جديدا له بالكرة المحلية.
أحمد دويدار
النادي : معتزل
دويدار انضم للإسماعيلي قادما من الزمالك خلال شهر أغسطس الماضي بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، لكنه لم يشارك في أي مباراة حتى لقاء دجلة.
وقال دويدار في تصريحات صحفية إنه راض عن مشاركته مع الفريق فى مباراة وادي دجلة بعد غياب.
ووجه مدافع اتحاد الشرطة الأسبق الشكر إلى كل من سانده ووقف بجواره حتى يشارك بشكل رسمى مع فريقه.
وأنهى دويدار تصريحاته متمنيا أن يواصل فريقه انتصاراته واحتلاله قمة مسابقة الدورى.
وفاز الدراويش على دجلة بهدفين لهدف في الجولة 11 من الدوري الممتاز ليحافظ على تصدره للترتيب برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن المصري، و8 نقاط عن الأهلي الذي يتبقى له 4 مؤجلات.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا











