نيمار: لا أهتم كثيرا بالقرعة.. البرازيل جاهزة لأي فريق

الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 13:02

كتب : FilGoal

نيمار

يثق نيمار نجم البرازيل في قدرة بلاده على مواجهة أي فريق في مونديال روسيا الصيف المقبل. يتحدث عن قوة السيليساو التي عادت بعد سنوات تراجع فيها الفريق صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس العالم.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وقال أغلى لاعبي العالم في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم:"لا، البرازيل جاهزة لمواجهة أي فريق" وذلك ردا على سؤال هل هناك منتخب تفضل تجنبه في كأس العالم؟

وواصل هداف باريس سان جيرمان "إنه كأس العالم، أفضل المنتخبات هناك. فقط عليك أن تكون مستعدا".

القرعة يوم الجمعة في موسكو، كيف سيتابعها نيمار؟ يجيب "لا أستطيع الانتظار لمعرفة الفرق التي سنواجهها، لكنني لا أرى الأمر ذات أهمية بالغة. إنه حدث تستعد لمشاهدته بإحضار الفشار ودعوة العائلة والأصدقاء للجلوس أمام التلفاز" أكمل ضاحكا.

واستمر نيمار "النظرة للمنتخب البرازيلي اختلفت عما كانت عليه منذ 3 أو 4 سنوات. السيليساو الذي يحبه الجميع عاد، وهذا يسعدنا".

البرازيل كانت أول منتخب يتأهل عن طريق التصفيات إلى روسيا 2018، حسمت بطاقتها في مارس الماضي بعد نتائج مذهلة مع المدرب تيتي في تصفيات أمريكا الجنوبية.

أمر مبشر بعد الخسارة الكارثية 7-1 أمام ألمانيا في نصف نهائي مونديال 2014، وبعد الخروج مبكرا من كوبا أمريكا 2015 و2016.

تلك الهزيمة النكراء ضد المانشافت غاب عنها نيمار بعد إصابته في الظهر التي تعرض لها في مباراة كولومبيا بالدور ربع النهائي للبطولة.

واسترجع نيمار الذكريات فقال:"كان أسبوعا سيئا للغاية. بكيت كثيرا وسألت نفسي مرارا لماذا حدث هذا. لكن في النهاية تدرك أن كل ما يصيبك في الحياة يجعلك أقوى وإن لم تكن تتمناه".

البرازيل على رأس المرشحين للتتويج بكأس العالم بعد المستوى الرائع الذي ظهرت به في التصفيات، إن لم يفعلها نيمار في بلاده هل بإمكانه تحقيقها في روسيا؟

لم تغب شمس البرازيل عن أي كأس عالمية منذ بدء البطولة في 1930، توجت 5 مرات كأكثر منتخب.

دون شك ستصل بعيدا في روسيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك