بالفيديو - ليفاندوفسكي يهنئ مصر "نراكم في روسيا".. والنني يبارك لأيسلندا

الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 11:51

كتب : لؤي هشام

محمد النني

تبادل نجوم المنتخبات الـ32 المتأهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا التهاني على المشاركة في البطولة وذلك عبر مقطع فيديو نشره حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على موقعه الرسمي.

فيفا اختار لاعب واحد من كل منتخب لكي يهنئ منتخب آخر بلغته على الوصول إلى البطولة التي تبدأ 14 يونيو المقبل.

وتواجد الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال في الفيديو إذ هنأ المنتخب الأيسلندي على المشاركة.

أما النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فهنأ منتخبنا الوطني على التأهل لأول مرة منذ 28 عاما قائلا باللغة العربية: "نراكم في روسيا إن شاء الله".

قائد المنتخب المغربي ومدافع يوفنتوس الإيطالي المهدي بن عطية اختار أن يهنئ شقيقه التونسي قائلا: "تهانينا تونس، نراكم في روسيا".

ومحمد السهلاوي مهاجم المنتخب السعودي وجه التهنئة إلى المنتخب الألماني، وقال يوسف المساكني مهاجم تونس: "مبروك لسويسرا".

أنطوان جريزمان كانت رسالته تجاه المنتخب الأرجنتيني، وليونيل ميسي وجه تهانيه إلى كولومبيا، والبرازيلي نيمار اختار منتخب إيران أما كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي فهنأ فرنسا.

في قصر الكرملين الشهير حيث يتسع المكان لستة آلاف مقعد، سيقف المهاجم الإنجليزي جاري لينكر والمذيعة الروسية ماريا كوماندنيا غدا الجمعة لتقديم قرعة كأس العالم 2018.

8 وعاءت ستحدد مصير مصر في البطولة العالمية التي غبنا عنها منذ عام 1990، سننظر بكل شغف لأيدي 8 من النجوم العالمية وهم يسحبون القرعة متلهفين لرؤية الورقة التي تحمل اسم مصر، في أي مجموعة يا تُرى؟

اقرأ أيضا:

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك