جوارديولا يوضح سبب لقطة ريدموند

الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 11:10

كتب : لؤي هشام

جوارديولا وريدموند

أوضح الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سبب لقطته مع ناثان ريدموند لاعب ساوثامبتون بعد المباراة.

بيب ظهر فيما يبدو أنه يخوض نقاشا حادا مع لاعب القديسيين عقب المباراة التي خطف فيها السماوي هدف الفوز بالثواني الأخيرة بفضل رحيم سترلينج ليحقق الفوز الـ12 على التوالي بنتيجة 2-1.

ولكن مدرب برشلونة الأسبق كشف عما دار قائلا: "كنت أخبره كم أنه جيد للغاية، ساوثامبتون يمتلك العديد من المواهب الرائعة".

وأضاف لبرنامج Match of the Day عبر هيئة الإذاعة البريطانية BBC "ريدموند جيد جدا في موقف واحد ضد واحد".

وتابع "ساوثامبتون لم يرغب في اللعب، بدأوا في إضاعة الوقت من الدقيقة التاسعة، فقط أردتهم أن يلعبوا".

هدف سترلينج في ثواني المباراة الأخيرة أثار فرحة مدربه بشكل جنوني، ولكنها ليست الفرحة الأكثر جنونا.. بينجامين ميندي كان بطلها.

بعد الهدف التقطت عدسات المصورين ميندي الغائب بسبب جراحة في الرباط الصليبي وهو يركض بسرعة كبيرة من أجل الاحتفال بالهدف رفقة زملائه.

وعن ذلك التصرف قال بيب: "ميندي مجنون، إنه مصاب لمدة 6 أشهر ويركض بهذا الشكل!". وكتب ميندي عبر حسابه في "تويتر": "رباط صليبي ولكن من يكترث بعد هدف في الدقيقة 95".

وأردف مدرب سيتي "كانت نهاية رائعة للمباراة، هذا يعني الكثير فقد كانوا يدافعون بعشرة لاعبين داخل الصندوق وكان معقدا أن نهاجمهم".

وأكمل "كان لديهم فرص في الشوط الأول، كل الفرق أفضل مننا في الركلات الثابتة، هم أقوى مننا ولكننا كنا صبورين".

وأتم حديثه "ما حدث داخل غرف الملابس كان رائعا واستمتعت به، نريد الفوز بالدوري ولكن علينا الاحتفال بمثل هذه اللحظات خاصة حينما تأتي في النفس الأخير".

ونجح مانشستر سيتي في الحفاظ على فارق الـ8 نقاط مع جاره يونايتد بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما ارتفع رصيده بهذا الانتصار إلى 40 نقطة.

التعليقات