طاهر: زيزو كان سببا في رحيل بيسيرو عن الأهلي

الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 01:39

كتب : محمود باهي

الاهلى و حرس الحدود بيسيرو سيد عبد الحفيظ

كشف محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي عن كواليس رحيل المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني الأسبق للفريق.

وتولى بيسيرو مهمة تدريب الأهلي مطلع موسم 2015-2016 ثم رحل فجأة بعد أقل من 4 أشهر لتدريب نادي بورتو.

وقال طاهر خلال استضافته ببرنامج مساء الأنوار عبر قناة أون سبورت:"بيسيرو استاء من الوضع ووصله عرضًا خياليًا من بورتو البرتغالي، وجاء واعتذر لنا عن عدم إكمال مهمته ودفع غرامة فسخ التعاقد".

وأضاف"بيسيرو وضع نظامًا مختلفًا بالأهلي وجلب معه فريقا مميزًا وصنع عملا جيدا مع الفريق، لكن في هذه الفترة تم تغيير مدير قطاع الكرة، ولم يكن على وفاق مع المدرب البرتغالي، لذا ألغينا مدير قطاع الكرة وهو المنصب الذي كان يتولاه زيزو، لأنه ليس من حقه التدخل في عمل المدير الفني بيسيرو".

وتابع طاهر"كان من الممكن أن نصر على استمرار جوزيه بيسيرو ولكن لم يكن سيعمل معنا بشكل جيد ثم جاء زيزو ثم مارتن يول ولا أعتقد أنه لا توجد خلافات عليه فصنع إنجازات مع أياكس أمستردام وتوتنام".

وواصل رئيس النادي الأهلي"كنت مؤمنًا أن يول سيقوم بانقلاب في كرة القدم في مصر وليس في الأهلي فقط فصنع تحليلات علمية مميزة لكل شيء يخص عمله، وكل شيء كان يسير بشكل جيد لحين حدوث الواقعة المؤسفة في مران الفريق من الجمهور وقرر الرحيل ووافقنا وبعدها جاء حسام البدري".

واستطرد"لا يمكن أن يلومنا أحد على الاستعانة بالثنائي فتحي مبروك وزيزو كمدير فني للفريق، فهذا يحدث في كل مكان كفترات انتقالية لحين البحث عن مدرب أجنبي أو أي مرشح آخر أفضل، وبالفعل وجدنا جوزيه بيسيرو وكان مورينيو أحد المشيدين به".

واختتم محمود طاهر"البدري حقق إنجازات رائعة منذ توليه المسؤولية لا جدال عليها، قد يكون جانبنا الصواب في بعض الأشياء ولكن أعتقد أن المجمل كان جيدًا".

وتولى البدري مسؤولية الأهلي في صيف 2016، حيث توج بثنائية الدوري والكأس ولكنه خسر بطولتي كأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك