قبل الانتخابات.. سراج لـ"ماركا": صلاح يستطيع مساعدتنا في إحداث تغيير اجتماعي في مصر

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 20:45

كتب : رامي جمال

محمد سراج الدين

يؤمن محمد سراج الدين المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة الأهلي في قائمة محمود الخطيب أن محمد صلاح لاعب ليفربول يستطيع إفادة الكرة المصرية في القلعة الحمراء بشكل خاص ومصر بشكل عام.

وتقام سباق انتخابات الأهلي يوم الخميس ويتنافس فيها قائمة الرئيس الحالي محمود طاهر ونظيره محمود الخطيب.

وتحدث سراج لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا:"لدينا علاقة رائعة مع صلاح وهو استضافنا في وقت سابق، وتمنى لنا حظا سعيدا في الانتخابات".

وواصل"على الرغم من أن صلاح لم يلعب في الأهلي إلا أنه أحد أنديته المفضلة، وهو يستطيع مساعدتنا في استخدام كرة القدم كأداة للتطور الاجتماعي في مصر".

وأكدت المؤسسة لسراج الدين أنها ترحب بالتعاون مع الأهلي إعلاميا، خلال الفترة المقبلة، لتطوير المنظومة الإعلامية في النادي، عن طريق إرسال خبراء لنقل خبرتهم للصحفيين في النادي، بالإضافة إلى إنهم عرضوا إقامة دعوة لمحمود الخطيب، لإجراء حوار مطول عن مشروعه في القلعة الحمراء

وكان سراج التقى بصلاح في إنجلترا قبل عدة أسابيع أثناء زيارته لعدة ملاعب هناك لدراسة كيفية إنشائها لإعداد دراسة من أجل ملعب الأهلي.

وعن برنامج الخطيب في الانتخابات علق سراج"نحن نؤمن أن كرة القدم تستطيع إحداث تغير اجتماعي في مصر خلال الفترة المقبلة".

وأوضح تقرير الصحيفة الإسبانية أن برنامج الخطيب يتضمن ملفات للتعليم وهو جزء أساسي لتجاوز التعصب الرياضي الذي حدث خلال السنوات الماضية حتى في ظل غياب الجمهور عن حضور المباريات.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس