رسميا - باردو مدربا لحجازي في وست بروميتش

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 12:59

كتب : لؤي هشام

ألان باردو

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي رسميا اليوم الأربعاء تعيين ألان باردو مدربا للفريق خلفا للمدرب المقال توني بوليس.

وأقال وست بروميتش مدربه بوليس الإثنين قبل الماضي بعدما احتل الفريق المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن أول مراكز الهبوط.

وتولى المدرب المساعد جاري ماجيسون المهمة بصفة مؤقتة في ظل التفاوض مع باردو ومايكل أونيل وسلافين بيليتش.

وكشف "الباجيز" عبر موقعهم الرسمي عن التعاقد مع مدرب نيوكاسل وكريستال بالاس الأسبق لمدة عامين ونصف العام.

وسيضم باردو إلى طاقمه الفني جون كارفر مساعده السابق في نيوكاسل، وبدأ مهمة قيادة التدريب اليوم الأربعاء.

وقال ألان للموقع ناديه الجديد: "أنا سعيد بالحصول على تلك الفرصة للعمل مع بروميتش رفقة مجموعة اعتبرها موهوبة من اللاعبين".

وأضاف "التحدي المقبل سيكون تحسين النتائج من أجل التقدم في جدول الترتيب، أنا أعي أنه بجانب تاريخ هذا النادي العريق فإنه يتطلع إلى التقدم في الدوري الإنجليزي".

وأتم "إنها مهمة مشوقة للعب جزء من هذا الطموح مع النادي".

وكانت أخر مهمة تدريبية لباردو هي تدريب كريستال بالاس في الفترة من 3 يناير 2015 وحتى 22 ديسمبر 2016 عندما أقيل بسبب البداية السيئة للموسم بعد أن فاز في 6 مباريات فقط من أصل 36 مباراة خاضها في عام 2016، وفاز في ذلك الموسم بمباراة وحيدة من أصل 11 مباراة.

وتعادل وست بروميتش مع نيوكاسل يوم الثلاثاء 2-2 بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي ليصل محترفنا المصري أحمد حجازي إلى مشاركته رقم 15 بكل المسابقات وسجل هدفا.

وفاز المدافع الدولي المصري بجائزة رجل المباراة أكثر من مرة ضد بورتون ألبيون وضد بورنموث وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات