الخطيب: احتفال المركز الإعلامي بالأهلي بفوز الزمالك بالقمة لا يجب أن يمر
الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 01:32
كتب : رامي جمال
محمود الخطيب
شدد محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس الأهلي في الانتخابات المقبلة أن ما حدث من احتفال بعض الأشخاص بالمركز الإعلامي بالقلعة الحمراء بفوز الزمالك عليه لا يجب أن يمر مرور الكرام.
وتحدث الخطيب لبرنامج "كل يوم" عبر قناة "أون إي" قائلا:"حدث بعض التشتت خلال الفترة الماضية".
وأردف"حينما فاز الزمالك على الأهلي في أحد المباريات قام بعض الأشخاص ممن يعملون في المركز الإعلامي للأهلي بالاحتفال بهذه النتيجة".
وواصل"أحد الأشخاص قال ليس من الهام الانتماء لناد معين لكن الانتماء للعمل".
وأضاف"أقول له لا، أهم شيء هو الانتماء للأهلي".
وتقام انتخابات الأهلي يوم الخميس المقبل ويتنافس الخطيب فيها مع محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة الحالي.
لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











