الخطيب ينتقد إدارة الأهلي لأول مرة بسبب خطأ تاريخي في اللائحة الاسترشادية والخاصة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 01:12

كتب : رامي جمال

محمود طاهر و محمود الخطيب

انتقد محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس الأهلي في الانتخابات المقبلة مجلس الإدارة الحالي بسبب الخطأ التي وقع فيها وجعلت اللجنة الأولمبية تفرض اللائحة الاسترشادية على القلعة الحمراء.

وتحدث الخطيب لبرنامج "كل يوم" عبر قناة "أون إي" قائلا:"ما حدث من مجلس إدارة الأهلي الحالي أثناء الاستفتاء على اللائحة خطأ كبير".

وأوضح"الدولة أعطتنا الحق في إقرار لائحتنا الخاصة خوف الإدارة من عدم قدوم عدد كبير جعله يذهب لمجلس الشعب لطلب إقامة الاستفتاء على يومين ولكنه فشل ولم تكن هناك استجابة لطلبه".

وواصل"لأول مرة طوال تاريخه يفشل الأهلي حينما يذهب لمجلس الشعب، فقبل الذهاب يجب أن تكون متيقنا من أنك ستحصل على ما تريده باللوائح والقوانين".

وشدد"فرض اللائحة الاسترشادية ورطنا فلأول مرة يقوم طرف خارجي بفرض سيطرته على الأهلي".

وعن الأخطاء التي رأها في اللائحة الخاصة بالأهلي قبل فرض الاسترشادية أوضح"اللائحة التي وضعها مجلس الإدارة الحالي كانت بها سلبيات فالمادة 10 كانت تنص على إنشاء شركة للكرة دون أي قيد أو شرط وهذا الأمر كان يتيح لأي شخص امتلاك شركة الكرة الخاصة بالأهلي".

واكمل"على الرغم من أن المادة 11 كانت تتيح إنشاء شركات تابعة للأهلي بشرط سيطرة الأهلي على نسبة امتلاكها فلماذا لم يحدث ذلك الأمر في المادة الخاصة بإنشاء شركة الكرة"؟

وتقام انتخابات الأهلي في الـ30 من شهر نوفمبر الجاري ويتنافس الخطيب فيها مع محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة الحالي.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك