مؤتمر كونتي - عن تجديد عقد كورتوا والحذر من سوانزي

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 17:11

كتب : لؤي هشام

كونتي

يرى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أن على فريقه الحذر من سوانزي سيتي قبل مواجهة الفريقين الأربعاء بعد التعادل معهم الموسم الماضي على أرضهم، كما تطرق للحديث عن تجديد عقد حارسه تيبو كورتوا.

وكل الآتي على لسان كونتي خلال مؤتمره الصحفي للمباراة.

"اليوم وصلتنا أخبار سيئة، مدرب رديف تشيلسي السابق ديرموت درامي فارق الحياة. أود أن أعزي عائلته وأصدقائه".

"أهم شيء أن يكون الجميع متاحًا، فنحن نمر في فترة مليئة بالمباريات، نوفمبر وديسمبر ويناير فترة مليئة بالمباريات، للتو بدأنا هذه الفترة وسيكون من المهم إراحة اللاعبين".

"إعطاء فرصة للاعبين الآخرين مهم أيضًا، بهذه الطريقة سيبقى التركيز عال جدًا. من يحتاجون للراحة لهم ذلك، إن كنت تشارك في كل مباراة وتتوقف عن التدريب احتمال الإصابة عالي. سيكون من المهم خلق توازن بين المباريات والتدريب".

"نحن نحاول بذل قصارى جهدنا. بدأنا الموسم بعدة مشاكل، ولدينا عدد النقاط الذي نستحقه. مانشستر سيتي يقومون بعمل غير عادي وهم يمرون بفترة كبيرة".

"الأهم هو أن ننظر لأنفسنا ونواصل التحسن، لقد أصبحنا أكثر صلابة ولدينا عدة حلول تكتيكية. علينا محاولة بذل قصارى جهدنا".

"كل مباراة في هذا الدوري صعبة، يجب أن نتحلى بالحذر. تعادلنا على أرض سوانزي في الموسم الماضي لكن هذا الموسم يجب أن نحصل على النقاط الثلاث".

"تامي أبراهام؟ من المبكر الحديث عنه. بالتأكيد هو لاعب شاب مع احتمال كبير في أن يكون مستقبل مع تشلسي. إعارته أفضل قرار له وللنادي حتى يلعب بانتظام ويحصل على تجربة جيدة".

"إعادة لوفتوس شيك؟ كما قلت هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنهم، من المهم أن نحترم الفريق الآخر".

"اللاعبين الغير متاحين؟ لويز يعاني من مشكلة في الركبة، موسوندا، باتشواي وكيندي يحاولون استعادة لياقتهم".

"تجديد عقد كورتوا؟ إنه من أفضل حراس المرمى في العالم ولديه إمكانيات كبيرة. مازال شابًا لكنه يظهر نضجا كبيرا. آمل أن يتم الاتفاق، لكن أعتقد بأن هذه الموضوع هو مسؤولية النادي. ومن أجل النادي أتمنى أن يتم الاتفاق مستقبلا".

"إبقاء ويليان سعيدا؟ لماذا تسأل عن ويليان وليس أزار وبيدرو في بداية الموسم؟ مرّوا بنفس الوضع. يجب على اللاعب أن يكون سعيد بالاعب في تشيلسي ومن أجل الجماهير".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 26 نقة بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر و3 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني.
التعليقات