الخطيب يعلق على أزمة الأهلي والأوليمبية: لا يصح ما حدث.. هذه أساليب مسمومة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 20:37

كتب : FilGoal

محمود الخطيب

علق محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي على أزمة النادي مع اللجنة الأوليمبية حول الجمعية العمومية للاستفتاء على لائحة النادي.

وأجرى الأهلي جمعيته العمومية على يومين في مقرين، الأمر الذي رفضته اللجنة الأوليمبية وعلى أساسه أعلنت بطلان الجمعية العمومية وتطبيق اللائحة الاسترشادية.

وقال الخطيب خلال ندوته في مدينة نصر: "لا يصح أن يتم الإعلان عن أن الجمعية العمومية يوم واحد ثم نعقدها على يومين".

وأشار "لا بد أن تحافظ على قرارك، ما حدث أساليب مسمومة".

وتحدث الخطيب بعد ذلك عن الظهور الإعلامي لأعضاء قائمته قائلا: "لا أحب هذا الكلام، لن يكون هناك مداخلات إعلامية (في حالة الفوز في انتخابات يوم 30 نوفمبر) وسيكون هناك متحدثا رسميا لمجلس الإدارة".

وخلال الندوة، رفض الخطيب دخول قناة الأهلي لندوته الرسمية المنعقدة في فرع النادي بمدينة نصر.

وأكد الخطيب خلال الندوة أنه رفض دخول كاميرات القناة للندوة مؤكدا أنها خرجت عن الحياد تماما فى الفترة الأخيرة.

ويأتي رفض الخطيب تماشيا مع البيان الرسمي الصادر في وقت سابق من قائمة الخطيب بمقاطعة قناة الأهلي لـ"تحيزها الواضح لمرشحين بعينهم وعدم وقوفها على مسافة واحده من كل المرشحين" .

الندوة شهدت حضورا لجوهر نبيل عضو القائمة، بعدما أعلن اختراق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي أعلنت في وقت سابق انسحابه من القائمة.

حيث كانت الصفحة نشرت بيانا منسوبا لجوهر نبيل صباح اليوم قال فيه: "يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب و أعلن من الآن امام أعضاء الجمعية العمومية و جماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة و خوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردا ومستقلا".

وأضاف البيان "الأوضاع التي عشتها و شاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية، وسأواصل الانتخابات مستقلا وسوف اتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساء في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال".

ثم قامت الصفحة الرسمية لحملة الخطيب رئيسا للأهلي على "فيسبوك" بحذف جوهر نبيل من صورة القائمة كأول رد فعل، وهو ما يؤكد انسحاب أيقونة كرة اليد في النادي بالفعل.

لكن بشكل مفاجئ، أعلن فندق سميراميس إلغاء مؤتمر جوهر نبيل بناء على طلبه دون إبداء أسباب. ( اقرأ التفاصيل )

وبعدها أعلنت نفس الصفحة على "فيسبوك" أن الحساب كان مخترقا وأن جوهر نبيل مستمر في الانتخابات ضمن قائمة الخطيب. ( اقرأ أكثر )

اقرأ أيضا - 4 مشاهد في انسحاب "صفحة جوهر نبيل".. الاختراق يؤيد روايته وحجز الفندق ينفيها

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل، وفيها يتنافس الرئيس الحالي محمود طاهر وقائمته التي تضم مصطفى مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق، وهاني سري الدين ومحمد يحيى عيسى وحمدي الكنيسي وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل أعضاء فوق السن، وأحمد مصطفى وشيرين منصور ومروان هشام تحت السن، ضد قائمة نائب الرئيس الأسبق محمود الخطيب والتي تضم العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل* وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن.

التعليقات