ماركا: مواجهة فوينلابرادا ستشهد عودة بيل ونافاس وكوفاسيتش

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 15:42

كتب : FilGoal

جاريث بيل

عاد جاريث بيل إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية تمهيدا لمشاركته في المباريات مع فريقه، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن زين الدين زيدان سيدفع ببيل في مواجهة فوينلابرادا في إياب دور الـ32 لتجربته قبل خوض المواجهات القوية خاصة وأنه في حاجة إلى خدماته.

ولم يشارك بيل مع ريال مدريد منذ يوم 26 سبتمبر الماضي حينما لعب ضد بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال قبل أن يغيب لمدة شهرين لم يشارك خلالها في 11 مباراة بكل المسابقات.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بيل أراد مواجهة توتنام في ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات والتي خسرها الملكي بنتيجة 3-1.

وشارك بيل صاحب الـ28 عاما في 9 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرين.

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن مباراة الثلاثاء لن تكون مهمة لبيل فقط، بل أيضا لعودة الثنائي ماتيو كوفاسيتش وكيلور نافاس للإصابة.

وأصيب كوفاسيتش في مواجهة أبويل في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 13 من شهر سبتمبر الماضي ولم يشارك سوى في 5 مواجهات هذا الموسم.

ويغيب كيلور نافاس عن ريال مدريد منذ يوم 19 أكتوبر الماضي، وغاب عن 7 مواجهات للنادي الملكي، ولم يشارك هذا الموسم سوى في 12 مباراة خرج خلالها بشباك نظيفة في 4 مواجهات واستقبل 9 أهداف.

ويستضيف ريال مدريد نظيره فوينلابرادا في إياب دور الـ32 من كأس الملك يوم الثلاثاء.

وفاز النادي الملكي بنتيجة 2-0 في مواجهة الذهاب.

التعليقات