الدرندلي: انتخابات 2017 الأشرس في تاريخ الأهلي

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 12:20

كتب : محمود باهي

محمود طاهر و محمود الخطيب

يرى خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة محمود الخطيب، أن الانتخابات الحالية هى الأشرس في النادي الأهلي.

وبرر الدرندلي اعتقاده، قائلاً: "انتخابات 2017 الأقوى والأشرس، نظرًا لوجود قائمة من موقع المسؤولية يقابلها قائمة يترأسها نجم أسطوري للنادي بحجم الخطيب".

وأضاف عبر برنامج "استاد الهدف" الإذاعي "كلنا أبناء الأهلي ونتنافس في حب النادي، لا أهاجم ولا أعيب في أحد ولا أقلل من إنجاز أي شخص، فاختياري للانضمام لقائمة الخطيب جاء لسابق عملي معهم، أعتقد أنه بعد الانتخابات سنتواجد جميعا في النادي الفائز والخاسر وكلنا أبناء النادي".

وأوضح "دعمت محمود طاهر في الانتخابات الأخيرة، لأنني رأيته الأنسب لهذه المرحلة، ولكن لكل مرحلة ظروفها مع إعلان محمود الخطيب ترشحه لرئاسة النادي قررت الانضمام إلى قائمته حيث عملنا سويا 12 عامًا في مجالس إدارات سابقة، وهذا لا يعني التقليل من طاهر أو أعضاء قائمته، لا نعيب في أي شخص وكلنا نتنافس في حب الأهلي، وأؤكد أن كل مرحلها لها توجهاتها وفقا للظروف المحيطة بها".

وشدد خالد الدرندلي "أتوقع حضور 30 ألف عضو للإدلاء بأصواتهم، ولن يكون هناك أي تجاوزات أو خروج عن النص، فالأجواء بالأهلي مختلفة عن أي ناد آخر".

واختتم "الإدعاءات على المجلس السابق برئاسة حسن حمدي أنه ترك المجلس مديونا غير صحيحة، فالبعض يقول ما علينا ولم يقل ما لنا، كلنا ثقة في وعي الجمعية العمومية ومعرفتها الكاملة بكل تفاصيل المجلس".

التعليقات