بالفيديو – باريس ينتصر في موناكو في حفلة أهداف ضائعة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 00:02

كتب : FilGoal

باريس سان جيرمان

نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على مضيفه موناكو في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي في المباراة التي جمعتهما على استاد لويس الثاني بموناكو.

وواصل باريس سان جيرمان تصدره للدوري بعد أن رفع رصيده لـ38 نقطة فيما تجمد رصيد حامل اللقب عند 29 نقطة في المركز الثالث.

وشهدت المباراة سلسلة من الفرص الضائعة بغرابة شديدة من باريس سان جيرمان الذي كان يستطيع إنهاء المباراة بفوز كبير لكن رعونة مهاجميه وكذلك قائم سوباسيتش حارس موناكو حرموه من ذلك.

وأهدر مبابي فرصة الهدف الأول مبكرا بعد بينية من نيمار لينفرد قبل أن يمر من سوباسيتش حارس موناكو لكنه سدد خارج المرمى.

لكن الأوروجوياني إدينسون كافاني نجح في تسجيل الأول بالدقيقة 19 بعد أن حلو بطريقة رائعة تمريرة دراكسلر للشباك.

وتصدى سوباسيتش ببراعة لهجمة خطيرة من دراكسلر الذي كان قريبا من تسجيل الثاني بتسديدة يسارية لكن براعة حارس موناكو حالت دون ذلك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف أمام الذي لم يكن خطيرا على مرمى باريس سان جيرمان.

ومع بداية الشوط الثاني تصدى القائم الأيسر لموناكو لهدف ثان كاد أن يدخل عبر البرازيلي نيمار الذي استغل تمريرة كافاني داخل منطقة الجزاء ليسدد لكن الحظ لم يكن معه.

لكن 3 دقائق بعدها حصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء استطاع نيمار أن يحولها بهدوء لداخل شباك موناكو مسجلا ثاني أهداف فريقه.

واستمر مسلسل الفرص الضائعة عبر مبابي تحديدا الذي بدا وكأنه لم يستطع هز شباك فريقه القديم في أكثر من مناسبة أبرزها من انفراد تام.

وفي الدقيقة 81 نجح جواو موتينيو في تقليص الفارق من ضربة حرة مباشرة غيرت اتجاهها بالاصطدام بمبابي لتسكن شباك باريس سان جيرمان.

وفي الدقائق الأخيرة حاول موناكو تعديل النتيجة مستغلا استهتار لاعبي باريس سان جيرمان لكنه فشل ليتعرض لخسارته الثالثة هذا الموسم.

التعليقات