ميدو: اتفقنا مع الجباس.. وأين أرائكم في أداء دجلة "العالمي" أمام الرجاء؟

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 20:36

كتب : FilGoal

محمد الجباس

أعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، الاتفاق مع محمد "دودو" الجباس من أجل الانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال ميدو: "نسعى لضم 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن ذلك لا يعني أننا سنقوم بالاستغناء عن أي لاعب. لا يوجد أي لاعب للبيع".

وأضاف في تصريحاته عبر DMC "اتفقنا مع الجباس من أجل العودة إلى دجلة من جديد قادما من ليرس البلجيكي، وسيكون إضافة كبيرة بالنسبة لنا".

وواصل "كذلك اتفقنا على عودة المالي أبو بكر ديارا من صفوف ليرس مجددا".

ولم يكشف ميدو عن الأسم الثالث، مشيرا إلى "مازلنا لم نتفق بشكل كامل الآن".

وتطرق ميدو، للحديث عن فريقه وادي دجلة مشيرا إلى "لابد أن يكون التقييم من الجميع، على واقعية".

وأوضح "تعرضنا لموقف صعب للغاية في بداية الموسم. مع تواجد 13 لاعبا جديدا وإيقافي من قبل لجنة المسابقات، فكانت الظروف صعبة للغاية وأثر كثيرا على نتائجنا".

وأردف "نعم، يوجد تذبذب الآن في المستوى ولكن منذ عودتي من الإيقاف ونحن لم نخسر إلا أمام الزمالك فقط. بالطبع كان من الأفضل أن نجمع نقاط أكثر".

وأكمل حديثه قائلا: "من الطبيعي أن يحدث انتقادات لدجلة، ولكن لماذا لا يتحدثون عن الإيجابيات. من حق أي شخص أن ينتقد ولكن أين العدل؟".

وفسر "أين أرائكم في الشوط الثاني العالمي الذي قدمناه أمام الرجاء. كنا متأخرين في النتيجة 3-1 مع تبقي 12 دقيقة فقط، ونجحنا في العودة بفضل 3 تغييرات أثرت بشكل مباشر على النتيجة".

وأشار "لا يوجد أي مشكلة بالنسبة لي من الانتقادات، وهذا طبيعي ولكن لابد من العدل".

وتعادل وادي دجلة مع مضيفه نادي الرجاء بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

الرجاء تقدم في الدقيقة الـ14 عن طريق نصر رمضان من تصويبة رائعة سكنت شباك محمد عبد المنصف الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

مؤمن إبراهيم أضاف الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الـ44 من عرضية أودعها المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ممثل مطروح بهدفين مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الثاني، قلص وادي دجلة الفارق في الدقيقة الـ70 برأسية من أحمد الشناوي قابل بها ركنية حسين ياسر المحمدي.

الرجاء أضاف الهدف الثالث في الدقيقة الـ77 عن طريق أحمد سعيد أوكا من هجمة مرتدة سريعة.

وفي وقت ظن الجميع أن المباراة انتهت، عاد وادي دجلة سريعا وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ78 عن طريق حسين ياسر المحمدي.

وادي دجلة لم يستسلم، وفي الدقيقة الـ94 سجل يوسف واتارا الهدف الثالث وهدف التعادل برأسية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تعادل الفريقين رفع رصيد وادي دجلة للنقطة الثامنة في المركز الـ15، فيما ارتفع رصيد الرجاء للنقطة الثانية في المركز الـ18.

التعليقات