بالفيديو - هدف قاتل يمنح السيتي انتصارا "تاريخيا" على هدرسفيلد

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 20:01

كتب : FilGoal

مانشستر سيتي

واصل مانشستر سيتي تربعه على قمة الدوري الإنجليزي بعد أن هزم مضيفه هدرسفيلد 2-1 في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

ورفع سيتي رصيده من النقاط إلى 37 نقطة مبتعدا عن مطارده الأقرب مانشستر يونايتد بثماني نقاط، فيما تجمد رصيد هدرسفيلد عند 15 نقطة في المركز الـ11.

وحقق بذلك الفوز مانشستر سيتي أفضل انطلاقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز محققا 37 نقطة من 13 نقطة إذ فقد نقطتين فقط حتى الآن بعد أن تعادل مع إيفرتون.

واستطاع مانشستر سيتي أن يقلب الطاولة على هدرسفيلد الذي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف قبل أن يسجل متصدر الدوري هدفين في الشوط الثاني.

..

وضغط مانشستر سيتي منذ بداية المباراة واستحوذ على الكرة كالعادة وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة لكن عرضيات سيلفا ودي بروين وستيرلنج لم تجد من يحولها.

كما تصدى جوناس لويسل حارس هدرسفيلد لأخطر فرص المباراة من تسديدة أجويرو لترتد إلى ستيرلنج الذي سدد خارج المرمى.

وعلى عكس سير اللعب نجح هدرسفيلد في خطف هدف التقدم عن طريق أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي الذي حول ركنية من الناحية اليمنى لشباك فريقه في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

ولم ينتظر مانشستر سيتي في الشوط الثاني كثيرا حتى استطاع أن يدرك التعادل بعد أن حصل ستيرلنج على ركلة جزاء في الدقيقة 47.

وحول أجويرو ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك لويسل الذي ذهب للزاوية الأخرى ليصل الأرجنتيني لهدفه العاشر متساويا مع محمد صلاح في قائمة الهدافين.

وكاد ساني أن يسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ركلة حرة رائعة سددها بيسراه لكن العارضة وقفت أمام الألماني الشاب.

وفي الدقيقة 84 سجل مانشستر سيتي هدف الانتصار أخيرا بعد تسديدة جيسوس التي ارتدت من لويسل لتصطدم بستيرلنج وتسكن الشباك بالصدفة.

وحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل وهددوا مرمى سيتي من ركلة حرة نفذها موي ببراعة لكنها جاءت في الشباك من الخارد لينتصر أبناء مدينة مانشستر.

التعليقات