شريفة الفار: سأحاول تقريب وجهات النظر بين مرتضى والعتال

الأحد، 26 نوفمبر 2017 - 10:27

كتب : محمود باهي

صور مرتضى وقائمته يعلنون الترشح رسميا لانتخابات الزمالك

قالت شريفة الفار عضو مجلس إدارة الزمالك إنها ستحاول تقريب وجهات النظر بين مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه هاني العتال بعد أن قال رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء إنه لن يعمل معه. وذلك في تصريحاتها عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وصرحت شريفة الفار قائلة: "سأحاول تقريب وجهات النظر بين مرتضى منصور رئيس النادي ونائبه هاني العتال".

وتابعت "أتعامل مع مرتضى منصور منذ عام 2005 ولي تاريخ كبير في النادي وسبق أن تواجدت في المجلس المعين لكمال درويش لمدة 4 أشهر ومرتضى كان متابعا جيدا لأدائي وأبدى إعجابه بأسلوبي في التعاون".

وأضافت "مرتضى يجيد التعامل مع الآخرين ويعرف كيف يتعامل مع كل شخص، فهو لا يثور إلا حينما يخطئ أي شخص في كيان النادي فهو شخصية طيبة ويريد مصلحة الزمالك".

وواصلت "سأهتم بملف المرأة في الفترة المقبلة سواء اجتماعيا أو طبيا أو رياضيا، بعض العضوات طلبن منها الكثير من الخدمات المميزة قبل ترشحها في الانتخابات.

وأتمت "أشكر كل عضو حضر وأدلى بصوته، وأقول لمن خسر حظ أوفر فأنت لم تخسر بل فزت بالتواجد ضمن أكبر جمعية عمومية في مصر، وأطالب بعض الخاسرين بتقبل النتيجة".

وكان مرتضى منصور قد انتخب لفترة ثانية كرئيس للزمالك بجانب هاني العتال من قائمة أحمد سليمان، وصرح رئيس القلعة البيضاء غاضبا وقال إنه لن يعمل مع "مزور وبلطجي". (طالع التفاصيل)

التعليقات