زيدان يفتح الباب أمام صفقات شتوية: في يناير لن يرحل أحد لكن قد نضم لاعبين

السبت، 25 نوفمبر 2017 - 22:46

كتب : FilGoal

زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه قد يضم لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة مشددا على أنه لن يرحل أحد، وذلك في تصريحاته عقب مواجهة مالاجا في الدوري.

وصرح زيدان قائلا: "لعبنا بطريقة جيدة في المباراة وسجلنا الهدف الأول سريعا، وكان مهما، لكننا بدأنا التحول وكل شيء تغير، في الجزء الثاني كانت المباراة صعبة، كنا سعداء بالنتيجة وكانت هناك أشياء سارت كما لم نحب".

وتابع "حينما يأتي الخصوم إلى ملعبنا فهم يلعبون مباراة عمرهم، إن لم نقدم أعلى مستوى ممكن فلا يمكنك أن تذهب لتقول أن كل شيء سار بصورة سيئة، ما حدث وكان غير معتاد هو التحولات التي حدثت لنا بعد الهدف".

وأردف "كريستيانو رونالدو كانت له فرص تهديفية لكن حارسهم تصدى لها، علينا أن نكون إيجابيين، حققنا 3 نقاط وأنا واثق أننا سنعدل مما يحدث، وما نريده هو لعب 7 مباريات جيدة على التوالي".

واسترسل "داني سيبايوس لا ينقصه أي شيء ليشارك لقد وصل لتوه وسيحصل على دقائق للمشاركة وقدم مستوى جيدا جدا حينما لعب لكن عليه أن يكون صبورا".

وأكمل :"عليك أن تستمر في العمل أنا أولا ولا شيء من بعدي، بنزيمة لاعب يمنح أفضل ما لديه وهو سعيد ويعمل بقوة والجماهير ستقرر وهو يستحق التصفيق".

وأتم "في الشتاء لن يرحل أحد، بإمكاننا أن ننظر في أمر الصفقات التي قد نعقدها، في اللحظة الحالية لا نتحدث عن أي شيء، أي شيء قد يحدث بخصوص ضم لاعبين".

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز بنتيجة 3-2 ضد مالاجا ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني يوم السبت.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك