ثلاثية باكا السعيد أزارو تصنع الهدف الأول للأهلي في الداخلية
الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 20:26
كتب : FilGoal
وليد أزارو - الأهلي - الوداد
يبدو أن ثلاثية وليد أزارو وعبد الله السعيد وباكاماني ماشامبي ستكون مثمرة للفريق الأحمر.
سجل وليد أزارو الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمى الداخلية، في المباراة الجارية بين الفريقين بالجولة العاشرة من الدوري المصري.
وتسلم عبد الله السعيد الكرة في الدقيقة الـ16 على حدود منطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى باكاماني الذي مررها مرة أخرى للسعيد.
السعيد مرر بدوره الكرة إلى وليد أزارو الذي أودع الكرة في المرمى الخالي من حارسه، ليسجل الهدف الأول للأهلي.
الهدف هو الثامن لوليد أزارو في 13 مباراة مع الأهلي، والثالث في بطولة الدوري.
ويشارك باكاماني مشامبي المهاجم الجنوب إفريقي بشكل أساسي لأول مرة مع الأهلي، لكن مشاركته كانت مفيدة للفريق بالمساهمة في الهدف الأول.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
الدوري المصري
انتهت - الأهلي (2)-(0) الداخلية