حسين الشحات: بدأنا طريق العودة.. الآن نسعى للفوز على الزمالك
الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 19:30
كتب : FilGoal
حسين الشحات
"بدانا طريق العودة" هكذا تحدث حسين الشحات لاعب مصر المقاصة عقب انتصار فريقه على بتروجيت بهدفين دون رد في عاشر جولات الدوري المصري يوم الأربعاء.
هذا الانتصار كان هو الثاني للمقاصة في الدوري خلال الموسم الجاري ما جعل رصيده يصل إلى تسع نقاط ليحتل المركز الـ12 ويبتعد عن مراكز الهبوط لأول مرة.
وتحدث الشحات لقناة "دي إم سي سبورتس" قائلا:"الآن بدأنا طريق العودة، هذا الانتصار جاء في وقت هام للغاية بالنسبة لنا".
وأضاف"أقول دائما أن ما المقاصة ليس مكانه في المراكز الأخيرة نريد العودة لتحقيق أفضل النتائج مثلما فعلمنا خلال الموسم الماضي".
وأكمل"الآن نستعد للقاء الزمالك ونسعى للفوز عليه من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب".
ويستعد المقاصة للقاء الزمالك يوم الاثنين المقبل في إطار الجولة 11 من الدوري المصري.
يذكر أن حسين الشحات يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري خلال الموسم الجاري بتسجيله لسبعة أهداف بالتساوي مع مهاجم الانتاج الحربي عمر السعيد.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











