أحمد سليمان في بيان رسمي: ما قام به مرتضى يثبت أنه أقوى من القانون والمسؤولين

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 18:07

كتب : أحمد الخولي

أحمد سليمان - مرتضى منصور

أصدر أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس الزمالك بيانا من حملته الانتخابية هاجم فيه منافسه مرتضى منصور وأكد أن ما يقوم به الأخير يجعله أقوى من القانون والمسؤولين.

وشدد سليمان خلال بيانه أن مرتضى مازال هو المتحكم الفعلي في كل شيء داخل الزمالك على الرغم من أن اللائحة تقول أنه من المفترض أن اللجنة القضائية هي المسؤولة عن النادي.

وأشار إلى أن"مرتضى مازال يتعامل مع مركز التحكيم وتسوية المنزاعات على أنه رئيسا للزمالك وقام باصطحاب بعض موظفي الزمالك للتجمهر أمام اللجنة".

وأضاف"هل شاهدتم مرتضى منصور وهو يعرض الاستمارة الأصلية لعضوية مجدي العتال خلال المؤتمر الصحفي داخل منزله؟ هل وصل الحال بأن تكون أوراق أعضاء النادي الأصلية في منزل مرتضى منصور"؟

وجاء بيان أحمد سليمان تحت عنوان "فوضى الانتخابات" كاملا كالتالي:

بيان.. أين المسؤلين الذين يديرون نادي الزمالك من تصرفات مرتضى منصور؟!

ما يفعله مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية شيء لا يصدقه عقل.. فلا يمكن بأي حال من الأحوال تصديق أن مرتضى منصور أصبح مرشحا عاديا مثل كل المرشحين منذ تولي اللجنة القضائية المحترمة إدارة شئون النادي.. فهو من المفترض ليس له أي صفة داخل النادي وفقا للائحة التي أعدها بنفسه ولكن ما يحدث هو العكس تماما.. فهو مازال المتحكم الفعلي في كل شيء داخل النادي.

فكيف سمحوا لمرتضى منصور التعامل مع مركز التحكيم والتسوية والمنزاعات على أنه رئيسا للنادي.. وكيف سمحوا لموظفي وعمال النادي أن يتوجهوا معه بشكل إجباري للتجمهر أمام اللجنة الأولمبية اليوم في محاولة جديدة لفرض ما يريده بالقوة والترهيب وكيف سمحوا لمرتضى منصور أن لا يترك مكتبه داخل النادي ويتعامل على أنه مازال رئيسا للزمالك؟

وسؤالي المحرج هو.. هل شاهدتم مرتضى منصور وهو يعرض الاستمارة الأصلية لعضوية مجدي العتال خلال المؤتمر الصحفي داخل منزله؟ هل وصل الحال بأن تكون أوراق أعضاء النادي الأصلية في منزل مرتضى منصور؟! هل شاهدتم مرتضى وهو يتفاخر خلال المؤتمر وهو يقول هذه هي النسخة الأصلية من استمارة العضوية .

للأسف الشديد واضح أن مرتضى منصور أقوى من المسئولين عن العمليه الانتخابية وأقوى من القانون ويفعل ما يريده.

وتقام انتخابات الزمالك يومي الخميس والجمعة لاختيار مجلس الإدارة الجديد للقلعة البيضاء.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

اقرأ أيضا:

طاهر يهدد بإلغاء انتخابات الأهلي في هذه الحالة

طاهر يرد على "مجلس الكرسي والشمسية".. ويصرح: ما يحدث ليس له علاقة بالمبادئ

حوار في الجول – مصطفى فهمي: حمدي والخطيب رموز والانتخابات "غريبة".. وخدمة الأهلي هي الأهم

فرج عامر يكشف تعديل في قانون الرياضة قد يبعد أحمد جلال إبراهيم عن الزمالك

التعليقات