عندما تمنعك ولادة طفلك من تسجيل هاتريك

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 - 17:53

كتب : لؤي هشام

ريان كولكجلوج

ولادة طفلك الأول قد تكون اللحظة الأهم لك كوالد، ولكن ماذا إن تعرضت لظروف ربما تجبرك على عدم الحضور في مثل تلك اللحظة. قد تفعل مثلما فعل ريان كولكلو لاعب ويجان ولكن الحقيقة أنه لم يكن طفله الأول حتى بل الطفل الثاني.

عقارب المباراة كانت تشير إلى الدقيقة 60. استبدال من جانب المدرب بول كوك ليخرج كولكلو من المباراة، تبديل ظنه المشجعون أنه من أجل إراحة اللاعب الذي سجل هدفين أمام دونكاستر روفرز.

هدفا كولكلو ساهما في انتصار ويجان بثلاثية نظيفة ليقلص الفريق الفارق مع المتصدر شروسبيري روفرز المتصدر في دوري الدرجة الثانية "ليج وان" إلى نقطة واحدة.

ولكن ما منعه من الاستمرار في الملعب وإمكانية تسجيل الهدف الثالث "هاتريك" لم يكن سببا فنيا وإنما سببا إنسانيا.

كان وقت المباراة يتزامن مع ولادة زوجة ريان لطفلهما الثاني، وما إن خرج صاحب الـ22 عاما في الدقيقة 60 عقب دقيقتين من تسجيل هدفه الثاني توجه فورا إلى المستشفى من أجل اللحاق ببكاء وليده، حتى أنه لم يحاول استبدال ملابس المباراة.

وتحدث ليام ريتشاردسون مساعد المدرب عن تلك اللحظة قائلا: "بمجرد أن سجل الهدف الثاني كان خارج أرض الملعب لأن رأسه كانت في مكان آخر".

وأوضح "نحن بشر وأفراد، بعض اللاعبين لم يكن ليذهبوا في مثل هذا الموقف والبعض الآخر كان ليجلس في غرفة الملابس والبعض الآخر كان سيفعل ذلك لمساندة شريكه".

كولكلو قال عما حدث: "لم أكن قلقا قبل المباراة، الفحوصات أكدت أنه مازال أمامها (زوجتي) يومين من أجل أن تلد".

"والدي كان في المدرجات وأخبرني بين الشوطين أنها ذهبت إلى المستشفى للولادة، عقلي اختلط به الكثير من الأمور وبمجرد استبدالي ذهبت نحو النفق راكضا بأقصى سرعة ممكنة تجاه المستشفى".

Ryan Colclough

وتابع "أن سعيد للغاية بتجسيل تلك اللحظة من الولادة عن طريق تسجيل هدفين، والفوز جعله هاتريك بالنسبة لي".

كولكلو، الذي يلعب برفقة الدولي المصري سام مرسي، سجل هذا الموسم 3 أهداف خلال 12 مباراة وصنع هدفين.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك