أسطورة ليفربول يتحدث عن صلاح "الهداف الكبير" والتشابه مع جيجز

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 16:31

كتب : لؤي هشام

محمد صلاح - ليفربول

واصل جيمي كاراجار أسطورة دفاع ليفربول إشادته بالدولي المصري محمد صلاح مشيرا إلى التشابه مع أجنحة بقيمة ريان جيجز وروبيرت بيريز وفريدي ليونبرج.

صلاح أصبح متصدر هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد مرور 12 جولة برصيد 9 أهداف، متفوقا على لوكاكو وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين نجم توتنام الذين سجلوا 8 أهداف.

وقال كاراجار لبرنامج Monday Night Football على شبكة ESPN: "تفكر في الأجنحة الهدافة ولو استمر هنا لثلاث أو أربع سنوات فسوف يتخطاهم جميعا".

وأضاف "ريان جيجز وروبيرت بيريز وفريدي ليونبرج في وقت من الأوقات كانوا أجنحة مثل صلاح يركضون من خلف الدفاع ويقطعون بنفس الطريقة".

وتابع "كان الناس يتساءلون الموسم الماضي عن هداف لليفربول، وما إن تاتي هذه السيرة فإنه يتبادر إلى ذهني مهاجم رقم 9 مثل هاري كين وروميلو لوكاكو وألفارو موراتا".

وأكمل "ليفربول يمتلك فيرمينو ولكن إذا كان صلاح يسجل الأهداف فلا يهم أين يلعب. إن كان في طريقه لتسجيل 25 هدفا فهذه ليست مشكلة".

وأوضح "صلاح سيرفع الضغط قليلا من على كاهل فيرمينو في حالة اتهام الأخير بأنه لا يسجل كثيرا".

وأتم "ليفربول يملك هداف كبير الآن".

وصار صلاح أول لاعب لليفربول يسجل أكثر من 8 أهداف في أول 12 جولة من الدوري الإنجليزي، بعد روبي فاولر الذي سجل نفس الرقم في موسم 1994/1995.

جناح المقاولون العرب السابق تخطى رقم فاولر بتسجيل 9 أهداف في نفس عدد الجولات.

وأصبح صلاح أكثر من أسهم بالأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا (سجل 9 وصنع 3)، أي أنه يسهم بهدف لليفربول هذا الموسم في الدوري في كل 77 دقيقة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك