زاهر: نجاح القائمة بالكامل أفضل.. أندية أخرى وصل الخلاف لتشابك بالأيدي

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 10:53

كتب : محمود باهي

قائمة محمود طاهر

قال كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة إنه يتوقع عدم نجاح القوائم كاملة بين المرشحين محمود طاهر ومحمود الخطيب وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

وصرح كامل زاهر قائلا: "صالح سليم لم ينجح بقائمة كاملة، لقد نجحنا باكتساح في الانتخابات الأخيرة، واحتمالات القائمة متداخلة أكبر هذه المرة"

وأضاف "ولكن الأفضل نجاح قائمة واحدة لضمان أكبر قدر من الانسجام وتفادي أي خلافات قد وصل الأمر في أندية أخرى إلى اشتباك بالأيدي وبالتأكيد هذا لن يحدث في النادي الأهلي".

وتابع "قد يحدث خلاف بين أعضاء القائمة الواحدة المنسجمة، لقد كانت الجلسات تستمر للساعة 4 صباحًا وكان يحدث حدة في المناقشة، لذا أرى أن 7 أعضاء عدد كاف جدًا لاتخاذ القرارات بتركيز وبشكل أسرع، لقد حققنا ما يزيد عن 90% من البرنامج الانتخابي الذي أعلناه في 2014".

وواصل "لا ألغي ما حققه المجلس السابق بل نركز على نقطة بداية ونهاية سواء عند الحديث عن منشآت أو أمور مالية أو إنجازات فريق الكرة فالأهلي حصل على الدوري 39 مرة على مدار تاريخه وليس في عهد مجلس معين إلا أن الإعلام يلجأ لإثارة الأمور إضافة إلى نشر بيانات مغلوطة سواء عن عمد أو جهل ولا أفهم سببا لذلك".

وأتم "الانتخابات لن تؤثر على علاقة المرشحين ببعضهم مهما كانت سخونتها وحدة المنافسة سنعود أصدقاء فور انتهاء السباق".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر المقبل.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

طالع أيضا:

ملف - استبعاد العتال.. تهديد سليمان بالانسحاب من انتخابات الزمالك ورد مرتضى منصور

مواعيد مباريات الإثنين – الإسماعيلي يستضيف الأهلي في قمة مؤجلة

التعليقات