عبد الله جورج: لم تشهد انتخابات الزمالك منذ نشأته هذا المستوى من الانحدار
الإثنين، 20 نوفمبر 2017 - 01:36
كتب : محمد البنا
عبد الله جورج المرشح لانتخابات الزمالك
قال عبد الله جورج المرشح على مقعد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن مستوى الانتخابات وصل إلى الانحدار بسبب مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الحالي والمرشح على المقعد ذاته.
وقررت قائمة أحمد سليمان الانسحاب من الانتخابات بعد استبعاد هاني العتال من مقعد النائب من قبل لجنة التسوية. (التفاصيل)
وأضاف جورج "لم تشهد انتخابات الزمالك منذ أكثر من 100 سنة هذا المستوى من الانحدار بسبب ما يحدث من مرتضى منصور".
وتابع "قررنا الانسحاب لأن ما يحدث عبث وأمر مشين.. أنسحب وأعلم أن حظوظي في الفوز في الانتخابات ليست قليلة لكن هذا قرار القائمة".
وواصل "عضويتي في النادي ضمن أول 900 عضوية، نحن لسنا دخلاء على الزمالك".
واختتم "مرتضى هو من بدأ بمقاضاتنا عن طريق اللجنة الأولمبية وأراد أن يبعد هاني العتال لأن نجله أحمد مرتضى ينافسه على هذا المقعد".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك
مباشر كأس العالم - المكسيك (2)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (1)-(0) كوريا.. مشاركة أوتشوا