حازم إمام: صلاح مفاجأة للجميع.. سيصل للمستوى الأول بنهاية الموسم

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 14:25

كتب : محمود باهي

محمد صلاح - ليفربول

أشاد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة كثيرا بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي.

وقال إمام عبر برنامج ملعب 9090: "صلاح فاجأنا جميعا، كنت متخوفا من خطوة انتقاله إلى ليفربول وفاجأ العالم كله بتطور مستواه، لقد حضرت لقاء بايرن ميونيخ في البطولة الودية وكنت قلقا، ولكنه بدا وكأنه لاعبا بليفربول منذ سنوات ويؤدي بثقة وتطورت شخصيته داخل الملعب، وانسجم سريعا في التحركات مع فيليب كوتينيو ولم يستغرق وقتا طويلا للتأقلم".

وأضاف: "لقد أجاد صلاح كل البلاد التي لعب بها ، فلا يوجد لاعب في العالم حقق هذا النجاح في 3 دول مختلفة سويسرا وإيطاليا وإنجلترا".

وواصل نجم الزمالك السابق: "لقد حقق صلاح نجاحا رهيبا في بازل، ولم يكن سيئا مع تشيلسي بل جوزيه مورينيو لم يمنحه الفرصة بدليل أن صلاح وكيفن دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي، مورينيو من نوع المدربين لا يريد الوقوف مع لاعبين صغار بل اللاعب الجاهز، هذه سلبية في حقه".

واستطرد: "وفي فيورنتينا نجح محمد صلاح نجاحا كبيرا ثم انتقل بمبلغ ضخم إلى روما بعد 6 أشهر، صلاح مختلف عن الآخرين، أعتقد لو أكمل الموسم بنفس الأداء، سيصل إلى المستوى A في الكرة العالمية بجدارة واستحقاق، فهو هداف الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم متفوقا على أسماء كبيرة مثل هاري كين وروميلو لوكاكو وسيرجيو أجويرو".

وصرح عضو اتحاد الكرة: "صلاح لفت أنظار الجميع ومع منتخب بلدك هداف البطولة والتصفيات، بالتأكيد هذا ليس صدفة، بل 3 سنوات متواصلة في صعود مستمر، وفتح الباب أمام الأندية الإنجليزية لضم لاعبين مصريين دون قلق، فأحمد حجازي انتقل من الدوري المصري إلى الإنجليزي مباشرة".

وأوضح: "هذه رسالة لوجود عدة لاعبين مميزين في مصر، واسم مصر بات يتردد كثيرا بوصول الأهلي والزمالك والمنتخب إلى نهائي إفريقيا إضافة إلى التأهل لكأس العالم".

واختتم حازم إمام: "أتوقع أن يحصد محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا هذا الموسم، لقد منحته صوتي من خلال تواجدي بلجنة التطوير بالاتحاد الإفريقي، رغم أن ساديو ماني لاعب مميز ولكن صلاح خطف الأضواء من الكل في ليفربول".

تأجيل مباراة الزمالك والجيش إلى يناير

حوار في الجول - عماد سليمان يتحدث عن: لعب المقاصة تحت ضغط.. وتوهج الشحات

قائمة الأهلي - استمرار غياب إكرامي وباكاماني يظهر لأول مرة أمام الإسماعيلي

هادي خشبة يسحب لـ في الجول قرعة مصر في كأس العالم "مش وحشة"

ماذا يقول تاريخ الليجا لزيدان الذي ينتظر سقوط برشلونة

انتخابات الأهلي - زاهر: أنجزنا في 3 سنوات ما لم يتحقق في 30 عاما

ميدو يهنئ صلاح بعد كسر رقمه ويوجه رسالة لمشجعي ليفربول الذين سخروا منه

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك