اسكواش - نور الشربيني تهزم رنيم وتحسم لقب هونج كونج

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 12:16

كتب : FilGoal

نور الشربيني ورنيم الوليلي

حسمت المصنفة الأولى عالميا نور الشربيني لقب بطولة هونج كونج المفتوحة للاسكواش -ثاني البطولات الكبرى للسيدات- هذا الموسم بعد تغلبها على زميلتها رنيم الوليلي.

انتهت المباراة بفوز نور بثلاثة أشواط نظيفة (11-5، 11-8، 11-5) في مباراة ظهر فيها تأثر رنيم الوليلي بالمجهود الذي بذلته في المباريات الثلاثة الأخيرة.

توّجت نور الشربيني باللقب للمرة الأولى في تاريخها وحسمته للمرة الثانية على التوالي في تاريخ مصر بعد فوز نوران جوهر بنسخة الموسم الماضي، أما رنيم الوليلي فحصلت على الوصافة للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 2011 و2013.

كانت نور الشربيني قد أقصت نوران جوهر حاملة لقب النسخة الماضية من الدور ربع النهائي قبل أن تحقق فوز صعب على الإنجليزية لورا ماسارو في نصف النهائي.

بينما رنيم الوليلي كانت قد أقصت نور الطيب حاملة لقب أمريكا المفتوحة من الدور الثاني قبل تحقيق الفوز على النيوزلندية جويل كينج في ربع النهائي والفرنسية كاميل سيرم في نصف النهائي بنتيجة واحدة هي ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

تستعد اللاعبتان لخوض منافسات بطولة السعودية ماسترز للسيدات ثالث البطولات الكبرى هذا الموسم والمقرر انطلاقها يوم 26 نوفمبر الجاري.

التعليقات