حوار - عبد ربه: لقاء الأهلي محطة هامة في مشوار الإسماعيلي.. ولا أنسى هدفي في 2003

الأحد، 19 نوفمبر 2017 - 12:09

كتب : FilGoal

الأهلي - الإسماعيلي

"اللقاء له طابع خاص عند جماهير الفريقين والفوز ضد الأهلي سيشكل فارقا مع الفريق في الفترة المقبلة". هكذا تحدث حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي عن مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري.

القيصر خاض عدة مواجهات ضد الأهلي وسجل هدفا لا ينساه في مرمى عصام الحضري خلال مواجهة الفريقين عام 2003 واختاره كأفضل هدف له في قمة الفريقين.

تحدث حسني عبد ربه في حوار مطول مع الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي عن مواجهة فريقه ضد الأهلي ينقله لكم FilGoal.com كاملا.

وصرح عبد ربه قائلا: "نرغب في إسعاد جماهيرنا، إنها مباراة صعبة للغاية ودائما ما تكون نتيجتها خارج لتوقعات لأن لقاءات الفريقين من أفضل مواجهات الدوري المصري".

وأضاف "الإسماعيلي جاهز لهذه المباراة لمواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه القوية هذا الموسم".

وتابع "هناك مجهود كبير مبذول من قبل إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين لاستكمال المشوار بشكل أفضل والسعي المستمر لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية".

الإسماعيلي خاض 8 مباريات في الدوري حصد خلالها 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين وسجل الفريق 14 هدفا واستقبل 6 أهداف.

وتحدث عبد ربه عن هدفه ضد الأهلي قائلا: "بالطبع لم أنس هدفي ضد الأهلي في 2003 وأعتبره من أجمل الأهداف في مسيرتي الكروية".

وتطرق قائد الإسماعيلي للحديث عن دوره قبل المواجهة الهامة قائلا: "باعتباري قائد الدراويش أبذل قصارى جهدي داخل معسكر الفريق بعقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين لتحفيزهم على أهمية هذا اللقاء خاصة وأن هناك العديد منهم صغار في السن".

وأتبع "اللقاء له طابع خاص عند جماهير الفريقين والفوز ضد الأهلي سيشكل فارقا مع الفريق في الفترة المقبلة برفع معنويات اللاعبين خلال باقي منافسات الدوري العام".

وتحدث عبد ربه عن سبب تطور أداء فريقه خاصة وأنه أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بفارق 30 نقطة عن الأهلي بطل المسابقة قائلا: "سبب الأداء الحالي تعود لقيام الجهاز الفني بتوفير حالة من التركيز بين اللاعبين تقوم على الاهتمام بكل مباراة على حدة".

واسترسل "جميع لاعبي الدراويش على قلب رجل واحد ولا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي خاصة وأن البدلاء دائما يقوموا بتحفيز زملائهم من خارج المستطيل الأخضر".

وأتم "الهدف الأساسي هذا الموسم هو تقديم أداء ثابت خلال مباريات المسابقة خاصة وأن اللاعبين يسعون لتقديم ما يسعد جماهير الدراويش".

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة في الدوري المصري في تمام السابعة مساء.

التعليقات