بالفيديو – لم تعد طريقة روبن.. صلاح يحفر اسمه في تاريخ ليفربول ويتخطى رقم أسطورته

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 17:40

كتب : FilGoal

محمد صلاح

حفر محمد صلاح اسمه في تاريخ ليفربول بهدفه الرائع ضد ساوثامبتون في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

على طريقته المعتادة – لا لم تعد طريقة آريين روبن :) – استلم صلاح الكرة على حدود منطقة جزاء ساوثامبتون وسدد بباطن قدمه اليسرى في شباك القديسيين في الدقيقة 32 ليسجل تقدم الريدز.

وكان ذلك قبل هدفه الثاني في الدقيقة 41.

وصار صلاح بهدفه الأول – بعيدا عن وصوله لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع سيرخيو أجويرو وهاري كين – أول لاعب منذ أسطورة هجوم الريدز روبي فاولر يسجل 8 أهداف في أول 12 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، قبل أن يتخطاه بهدفه الثاني والتاسع في الدوري الإنجليزي، الذي صار به هدافا للمسابقة.

وحقق فاولر هذا الرقم في موسم 93-94، عندما سجل في 5 مباريات 8 أهداف، خلال أول 12 مباراة لعبها مع الفريق، وكان من بينها هاتريك في شباك ساوثامبتون نفسه.

.

وخلال مسابقة الدوري الإنجليزي فقط شارك الجناح المصري في 12 مباراة سجل خلالها 9 أهداف ليحتل المركز الأول في ترتيب هدافي المسابقة.

تألق صلاح هذا الموسم دفع العديد من نجوم وأساطير ليفربول للإشادة باللاعب الأعسر، وكان الملك كيني دالجليش آخرهم (طالع التفاصيل).

الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا لم يفوت فرصة الحديث عن الجناح الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع بازل في حوار لـFilGoal.com (طالع التفاصيل).

ودخل صلاح القائمة النهائية لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" التي تضم خمسة لاعبين للمنافسة على اللقب أمام كل من، زميله في ليفربول ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني، وبيير إيمريك أوباميانج لاعب الجابون وبروسيا دورتموند، هذا بالإضافة للاعب تشيلسي ومنتخب نيجيريا فيكتور موسيس، ونابي كيتا لاعب لايبزيج ومنتخب غينيا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك