ميرتينس: ساري علمني كرة القدم.. نلعب بـ12 لاعبا

السبت، 18 نوفمبر 2017 - 13:58

كتب : لؤي هشام

درايس ميرتينس وماوريسيو ساري

انهال البلجيكي درايس ميرتينس لاعب نابولي بالمديح على مدربه ماوريسيو ساري مشيرا إلى أن أفكار المدير الفني منحت فريق الجنوب الإيطالي أفضلية اللعب بـ12 لاعبا بحسب وصفه.

دريس ميرتنز

النادي : جالاتا سراي

نابولي يقدم كرة ممتعة وقوية مع ساري جعلته يحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس حامل اللقب.

واحدة من أفضل ابتكارات ساري مع الفريق كانت الاعتماد على ميرتينس الجناح بالأساس في مركز المهاجم الوهمي، وهو ما جعل موهبة البلجيكي تنفجر إذ سجل 42 هدف خلال 53 مباراة خلال تلك الفترة التي بدأت من أكتوبر في العام الماضي.

وتحدث درايس لصحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية قائلا: "ساري علمني كرة القدم، إنه مدرب أحبه كثيرا. يعد أفكاره جيدا ويحلل المباريات بطريقة علمية".

وأضاف "أكثر ما أحبه هو طريقة تعامله مع الخصوم حينما لا نمتلك الكرة، الطريقة التي نضغط بها عليهم والتنظيم في أرض الملعب".

وأوضح "الأمر وكأنه لعب المباراة في عقله قبل أن نلعبها نحن. نملك لاعب إضافي".

ساري.. مستر 33 أو "جوارديولا خارج الأضواء"

نابولي يخوض مواجهة صعبة أمام ميلان اليوم السبت في ظل غياب عناصر رئيسية للفريق مثل فوزي غلام وأركاديوش ميليك، ولكن ميرتينس يؤمن بقدرتهم على مواصلة الانتصارات.

وقال: "حقيقة كنا غير محظوظين بإصابة ميليك وغلام ونعرف أننا لا نمتلك 30 لاعبا نعتمد عليهم ولكننا نريد أن ننتصر ونسبق باقي المنافسين".

وأنهى حديثه "صدقوني، هذه أفضلية ضخمة في موسم يتعين علينا فيه القتال بكل قوة".

التعليقات