فاروق جعفر: لا يوجد عدل في ملعب الزمالك.. ولابد من وقفة من الإدارة

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 23:46

كتب : محمد البنا

فاروق جعفر

هاجم فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق والمستشار الفني لمجلس إدارة النادي الأبيض ما وصفه بفردية لاعبي الفريق الأول واستهتارهم بالخصم بعد الفوز على النصر بهدفين لهدف بالجولة التاسعة للدوري المصري.

واستقبلت شباك الزمالك هدفا في الوقت القاتل رغم سيطرة الأبيض على المباراة كاملة ووصلت النتيجة إلى 2-0 حتى الدقيقة 90.

وقال فاروق جعفر في تحليله للمباراة عبر DMC Sports: "سأتحدث بدون خوف من أحد، كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك معزول عن الـ10 لاعبين.. لماذا لا يتم التعاون معه رغم أنه كان هدافا في الاتحاد وأهدافه ممتعة".

وألمح إلى تعمد عدم تمرير الكرة من زملائه قائلا: "الكرة لا يتم نقلها إليه، لماذا؟ هو لاعب مثله مثلك لابد من مساعدته من أجل اسم الزمالك".

وأشار جعفر "لا يوجد عدل في ملعب الزمالك، فالجبهة اليمنى دائما تتجه إليها الكرة ولابد من نظرة لها بشكل مختلف.. أنا كلاعب كرة إذا لم أجد العدل في الملعب سأتضايق".

واستفاض "الجبهة اليمنى دائما تذهب الكرة نحوها وهي غير منتجة، فالأهداف التي سجلها الزمالك ليست من هذه الجبهة".

وأشار ملك النص "أحمد مدبولي عندما لم يجد عقابا عن تراجع أدائه دخل في منظومة الأنا، لابد أن يضع في حسبانه الانتماء والولاء أولا للزمالك".

واستطرد قائلا: "لابد من وقفة من الإدارة مع الجهاز الفني، الزمالك به العديد من اللاعبين ومن لا يعجبه فليرحل ولن يقف على أحد.. الإهمال اليوم وعدم احترام المنافس كان من الممكن أن تضيع النقاط بسببه".

واختتم "لا يوجد أداء جماعي إلا بين خمسة أو أربعة لاعبين.. لابد من حساب اللاعبين".

التعليقات