رونالدو: أريد 7 كرات ذهبية

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 - 09:46

كتب : نادر عيد

رونالدو

رغم أن الكرة الذهبية الخامسة تبدو مضمونة، إلا أن صاحب الـ32 عاما لن يتوقف عند هذا الحد. يريد المزيد.

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

كريستيانو رونالدو يرد على الانتقادات بشأن فقره التهديفي هذا الموسم، يتحدث عن طموحه وتطلعاته للمستقبل ويعلنها صراحة "لا أخشى باريس سان جيرمان".

تحدث النجم البرتغالي مع صحيفة ليكيب الفرنسية قائلا:"أنا سعيد وأشعر بخير، علي الحفاظ على هدوئي ومواصلة العمل لأن بإمكاني تقديم الأفضل. تنظرون إليّ كأنني ماكينة أهداف، شخص لابد أن يسجل باستمرار. لا يهتم أحد ما إذا كنت أعتقد أنني لعبت جيدا أم لا".

وواصل دفاعه عن نفسه "يحكمون عليّ بالنظر إلى الأهداف فقط، أحيانا التسجيل لا يكون الشيء الأهم. أتقبل النقد لكن لا أتفق مع ما يقال، لذلك أتجنب قراءة أو سماع ما يقال عني".

هدف واحد سجله "الدون" في 7 مشاركات بالليجا هذا الموسم، شيء غريب على أفضل لاعبي العالم حاليا. وفي المقابل سجل 6 مرات في 4 مشاركات في دوري أبطال أوروبا.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في مجموعته خلف توتنام مما يجعله عرضة لمواجهة صعبة في الدور التالي من البطولة التي يحمل لقبها في الموسمين الأخيرين.

قد يواجه سان جيرمان المدجج بالنجوم نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني.

يرد رونالدو بقوة "لا أخاف سان جيرمان، نحمل اللقب لموسمين متتاليين، علينا احترام هذا. نفضل تصدر المجموعة لكن الأهم أولا هو التأهل".

قبل أقل من شهر عن الإعلان عن المتوج بالكرة الذهبية لهذا العام يبدو رونالدو قريبا من معادلة ليونيل ميسي.

لن يرضى رونالدو بمجاورة ميسي صاحب الخمس كرات ذهبية، جائع للمزيد.

واستمر رونالدو "أريد 7 أولاد ونفس العدد من الكرات الذهبية. هذا يعني أنني لا أنوي التوقف عند هذا الحد. طالما أنني ألعب سأفوز بكل شيء ممكن. حلمي الحصول على الكرة الذهبية الخامسة، ثم العام القادم أحصد الجائزة مرة أخرى".

رونالدو رزق بابنة منذ أيام من رفيقته جيورجينا رودريجيز، أصبح والدا لأربعة أولاد.

هدف في الليجا يقابله 12 لميسي متصدر ترتيب الهدافين في البطولة حاليا. صراع الكرة الذهبية العام المقبل حتما سيكون أشرس وأقوى.

حصد رونالدو منذ أيام جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كأفضل لاعب في العالم لعام 2017، الكرة الذهبية الخامسة تبدو في جعبته من الآن.

التعليقات