طاهر: الأهلي مخترق من أبنائه الذين يهاجموه.. وسنرد بقسوة في الوقت المناسب

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 20:21

كتب : أحمد الخولي

قائمة محمود طاهر

قال محمود طاهر رئيس الأهلي إن النادي مخترق من أبنائه الذين يهاجموه في وسائل الإعلام.

وقال طاهر لأعضاء الأهلي في جلسة بمقر النادي في الجزيرة: "مستاء من الأكاذيب والإساءات التي يتعرض لها مجلسنا منذ انتخابه في مارس 2014، سأرد على تلك الأكاذيب بقسوة لكن في الوقت الذي أحدده".

وأضاف "البعض يتحدث عن اختراق النادي إعلاميا في ولايتي. هذا محض افتراء وكذب. النادي مخترق من أبنائه الذين يهاجموه في وسائل الإعلام في ظاهرة جديدة تحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي".

وتابع "لم نشهد فى أى مجلس سابق هجوم على الإدارة من أبناء النادي مثلما حدث فى السنوات الأخيرة فجميع مجالس الإدارات كان لها أخطاء، فالجميع يخطئ، لكن في السابق كان أبناء الأهلي يلتفون حول الإدارة سواء إعلاميين أو أعضاء أو جماهير، لتجاوز أية أخطاء، وهى المبادئ والقيم التى تربينا عليها في النادي".

وأردف "أما حاليا يخرجون فى وسائل الإعلام من أجل الهجوم على الإدارة، بإدعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة".

واعتبر طاهر أن الهجوم الذى يتعرض له ظاهرة طبيعية، كونه يأتى من أشخاص كانوا ينتفعون فى ظل عقود معينة، والآن لم تعد لهم هناك أية منفعة، مما دفعهم للهجوم على المجلس.

وأكمل "كثيرا ما كنت أواجه استفسارات من أعضاء الجمعية العمومية حول أسباب صمتي إزاء ذلك الهجوم، إلا أني كنت أؤكد لهم فى كل مرة أنني أرفض النزول باسم الأهلي وقيمته ومكانته إلى هذا المستوى".

وأتم رئيس الأهلى "أثق في وعي أعضاء الجمعية العمومية، وأنهم لن يتأثروا بالأكاذيب التى يتم ترديدها حاليا نظرا لثقافتهم ووعيهم، المجلس يقف على أرض صلبة بسبب الدعم الذى يلقاه من أبناء النادى، وأن تلك الأكاذيب ستتلاشى فى الهواء كالبخار".

وينافس طاهر مدعوما بقائمته، قائمة محمود الخطيب في انتخابات يوم 30 نوفمبر مع ترشح عددا من المستقلين. (تعرف على كل المرشحين من هنا).

التعليقات
قد ينال إعجابك