أحمد مرتضى يجيب - هل اعترض على التعاقد مع نيبوشا

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 00:12

كتب : محمود باهي

نيبوشا - الزمالك - إنبي

حسم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح على مقعد النائب في الانتخابات المقبلة حقيقة ما تردد حول اعتراضه على التعاقد مع نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق.

وصرح أحمد مرتضى خلال استضافته ببرنامج الحريف: "لم أعترض على نيبوشا ولكن فضلت تأجيل التعاقد لحين طرح عدة أسماء، ثم احترمت قرار المجلس باختيار نيبوشا".

وأضاف: "الفريق يقدم أداء جيدًا ويتطور، ويلعب كرة جماعية فالنتائج ليس لها علاقة بالأداء، أحب مدرسة هيكتور كوبر العب واكسب ولكن جماهير الزمالك تحب الأداء قبل الفوز".

وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك ينتظر قرار نيبوشا بشأن تجديد تعاقد الرباعي أحمد الشناوي، باسم مرسي، أحمد توفيق وطارق حامد، مضيفًا: "ولكن بالتأكيد سنجدد عقودهم".

وواصل: "كل يوم نشجع باسم مرسي من أجل منتخب مصر الذي ينقصه مهاجم صريح، وأيدت رحيل شيكابالا في ظل حاجته للحصول على راتب يعوض ما فاته الموسم الماضي في ظل تخفيض عقده لسداد غرامة 9 مليون جنيه لنادي باوك، و3 مليون جنيه غرامة بقرار من حسن شحاتة".

وأوضح: "لم أرفض عودة شيكابالا، بل كان أحمد سليمان الوحيد الذي اعترض على وجود شيكابالا، لذا تقدم باستقالته، كذلك لم يعجبني 3 صفقات رحلت عن الزمالك مطلع الموسم الجاري، بينما يعد الثلاثي أحمد مدبولي وعبد الله جمعة وداوودا أفضل الوافدين الجدد".

واختتم أحمد مرتضى موضحًا الفارق بين مرشحي الرئاسة بانتخابات الزمالك: "مرتضى منصور شخصية قوية ونظيفة، أما أحمد سليمان شخص لذيذ ويتحدث بطريقة حلوة كانت تعجبني عندما كنا نعمل سويًا في مجلس الإدارة".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس