أحمد سليمان يكشف كيف ضاع رمضان صبحي من الزمالك

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 12:22

كتب : محمود باهي

الأهلي والزمالك رمضان صبحي

كشف أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة بانتخابات نادي الزمالك المقبلة عن كواليس محاولته التعاقد مع رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، إبان وجود سليمان في مجلس إدارة الأبيض.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة: "علمت أن رمضان كان قد انتهى عقده مع الأهلي قبل أن يكمل 20 عاما، واتفقت مع المقربين منه على ضمه للزمالك".

وأضاف: "عرضت الأمر في مجلس إدارة الزمالك، لكن فؤجئت بأحد أعضاء المجلس يكشف عن هذا السر خلال جلسة مع أحد أصدقائه بأحد الكافيهات في وجود وليد صلاح الدين، نجم الأهلي السابق بجانبه على الطاولة المواجهة، دون أن يلتفت له".

وواصل: "وليد صلاح قام سريعا بإبلاغ مسؤولي الأهلي بنية الزمالك الحصول على توقيع رمضان صبحي، مما دفع إدارة الأهلي لسرعة إرسال إداري الفريق لمعسكر المنتخب الأوليمبي".

وأشار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أنه قام باستدعاء رمضان صبحي لجلسة بصحبة زميله في المنتخب أحمد سمير، إلا أن مسؤولي الأهلي تدخلوا بسرعة لتوقيع عقد جديد مع اللاعب الشاب.

ولعب رمضان 74 مباراة مع الأهلي سجل فيهم 17 هدفا وصنع 15، قبل أن يحترف في ستوك سيتي حيث لعب 28 مباراة حتى الآن سجل فيهم هدفا وصنع 2.

التعليقات