"المومياوات تدير الكرة الإيطالية"

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 11:10

كتب : لؤي هشام

جيامبيرو فينتورا

شن باولو كانافارو مدافع فريق ساسولو هجوما حادا على مسؤولي الكرة الإيطالية بعد فشل الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

الاتزوري تعادل سلبيا مع السويد يوم الأحد ليفشل في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 60 عاما بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وكتب شقيق المدافع الآخر المتوج بكأس العالم 2006 وأفضل لاعب في العالم فابيو كانافارو: "لم نخسر كأس العالم اليوم إنما خسرنا قبل 15 عاما حينما بدأنا في مطاردة لاعبين من كل أنحاء العالم - يقصد اللاعبين المجنسين - ليسرقوا أماكن من فتياننا".

وأضاف مدافع نابولي السابق عبر حسابه في "إنستاجرام" "أعطيناهم المجد الشهرة شكرا لمدربينا الإيطاليين الذين يظلوا الأفضل في العالم. آمل فقط أن نكون ارتطمنا بالقاع جيدا وبإمكانهم الآن إصلاح الكرة الإيطالية".

وتابع اللاعب الذي لم يمثل الأتزوري في أي مباراة دولية هجومه "وداعا للمومياوات التي تدير الكرة الإيطالية. ابتعدوا عن طريقنا اللعين".

ووجه حديثه إلى الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون "كل الفخر للعظيم بوفون الذي فقد إمكانية أن يصبح اللاعب الوحيد المشارك في 6 نسخ من المونديال، وبالرغم من حقيقة أنه لم يتمكن من إدارة الأمر فقد ظل واقفا أمام الكاميرات. آمل أن تكون دموعك الأخيرة على الكرة الإيطالية".

وأتم خطابه "دعونا ندعم المواهب الإيطالية القادمة في الطريق لنعود إيطاليا التي يحسدها الجميع. للأسف كان يجب أن يحدث هذا حتى نستفيق".

التعليقات