تغريدة - ماذا قال نجوم العالم لبوفون بعد حرمانه من اللعب في المونديال

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 - 02:12

كتب : FilGoal

تغريدة بوفون

مشاعر جياشة أظهرها نجوم كرة القدم حول العالم بعد فشل جيانلويجي بوفون حارس إيطاليا المخضرم في قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم 2018.

الحارس الإيطالي لعب أمام السويد في إياب ملحق التأهل للمونديال، لكن الأتزوري فشل في اقتناص تذكرة الصعود التي ذهبت للمنتخب الاسكندنافي.

عقب نهاية المباراة تسابق النجوم في مواساة بوفون الذي أعلن اعتزاله الدولي، قبل عدة أشهر من نهاية مشواره مع ناديه يوفنتوس.

وقال سيرخيو راموس نجم دفاع ريال مدريد في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كأس العالم سيفتقد بوفون.. كن شجاعا يا صديقي، فأنت كبير جدا".

أما الحارس الإسباني المخضرم إيكير كاسياس فقال عبر حسابه الشخصي على تويتر "أنا لا أحب أبدأ أن أراك في مثل هذا الموقف! أريد أن أراك كما كنت دائما.. أسطورة".

وأضاف "أنا فخور لمقابلتك وفخور بأنني واجهتك عدة مرات.. لا يزال لديك الكثير لإسعادنا في كرة القدم يا صديقي".

بينما واسى عصام الحضري قائد منتخب مصر النجم الإيطالي المخضرم بقوله "لا اجد الكلمات المناسبة.. عزائي الوحيد انني سأتواجد و احاول أن اعوض غيابك".

وأضاف "كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".

جاري لينيكر مهاجم إنجلترا السابق والمحلل الحالي قال "يبدو أن بوفون لعب مباراته الأخيرة بقميص إيطاليا أمام السويد، سنفتقده كثيرا، كإنسان وكعملاق لحراسة المرمى".

من جهته قال فرانك ريبيري نجم منتخب فرنسا عن بوفون: "خصم عنيد.. شخصية عظيمة.. مثل أعلى لكل لاعب.. احترامي لمسيرتك الدولية الكبيرة".

أما نادي يوفنتوس الذي يلعب له بوفون فأوضح في تغريدة عبر حساب النادي على تويتر: "ارفع رأسك يا بوفون نحن جميعًا خلفك، أنت فخر إيطاليا وأفضل حراس العالم".

طالع أيضا..

أحمد حسن لـ في الجول: أنا أسعد شخص بفشل إيطاليا في التأهل للمونديال

هل تصدقون ذلك! الأتزوري يفشل ومونديال 2018 بلا إيطاليا

الحضري: نستطيع مواجهة أي منتخب بكأس العالم.. سأعتزل بعد 2022

أحمد حسن يتنفس الصعداء بعد فشل إيطاليا في التأهل للمونديال

بالفيديو - دي روسي يتشاجر مع مدرب إيطاليا: لماذا تطلب مني الإحماء.. اذهب إلى إنسيني

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك