إسماعيل يوسف: إنشاء استاد الزمالك أهم من القناة.. ومباراة الوداد تثبت السحر في الكرة

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 11:31

كتب : محمود باهي

ويليام جيبور يحتفل بهدف الوداد في الزمالك

قال إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق والمرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة مرتضى منصور رئيس النادي الحالي في انتخابات البيت الأبيض إن إنشاء استاد النادي أهم من قناته في الوقت الحالي.

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تدشين قناة للزمالك في الفترة المقبلة أراه أمرا صعبا، تحتاج لدراسة جدوى كبيرة وتمويل كبير".

وأكمل: "أتمنى أن ننجح في إنشاء نادي الزمالك، لكن الاهتمام بالنسبة لي سيكون ملف كرة القدم وأيضا ألعاب الصالات، لدينا فرق جماعية تحقق بطولات كثيرة".

وأوضح: "هدفي التعاقد مع شركة ملابس تقوم بتصميم زي خاص باسم الزمالك لفرقه الرياضية والاهتمام بأكاديميات النادي وأيضا إعادة الكشافين مرة أخرى".

وأشار تيجانا إلى وجود تفاهم كبير بينه وبين مرتضى منصور قائلا: "هناك تفاهم كبير بيني ومرتضى، سبق وأن أقنعني أن أعمل مدير فني وأيضا مدير كرة".

وأوضح "حققنا بطولات للزمالك بسبب التفاهم الكبير بيننا والذي يفيد نادي الزمالك".

وأكمل "سبق وأن رحلت عن منصبي في وجود مرتضى منصور 4 مرات، لكن البعض لم يشعر بهذا الأمر، لذلك تتردد نغمة أن الجميع يرحل وأنا أظل بجانب مرتضى".

وشدد: "يشرفني أن يرتبط اسمي بمرتضى منصور، عائلتي لها تاريخ كبير في الزمالك ولا أريد أي مزايدة على عائلتنا، ما قدمته للزمالك لا يغفله أي شخص".

وأضاف تيجانا "في بعض الأحيان كنت أنتظر 5 أو 6 أيام للحصول على توقيعه على بعض الأوراق الخاصة بفريق الكرة، كنت أختار التوقيت المناسب فقط".

السحر موجود في كرة القدم

وأشار يوسف إلى أن حديث مرتضى عن السحر في بعض المباريات أمر طبيعي، خصوصا وأن بعض المباريات كانت تشهد حالات غريبة وغير طبيعية.

وأكمل: "في مباراة الوداد بنصف نهائي إفريقيا الموسم الماضي شعرت وأن هناك سحر تم عمله لنادي الزمالك، كانت هناك مشاهد غريبة داخل الملعب واللاعبين لم يكونوا في مستواهم الذي ظهروا عليه في المران قبل يوم".

وخسر الزمالك 5-2 في المغرب، لكنه تأهل للنهائي لسابق فوزه في برج العرب 4-0.

وأتم: "القرآن يحل أي أعمال سحر".

التعليقات