"كوبر للاعبي المنتخب: التخاذل أمام غانا = الإطاحة بكل اللاعبين"

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 22:48

كتب : FilGoal

مصر - غانا - شيكابالا

كشف عمرو جمال مهاجم بيدفيست عن كواليس إعداد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر للاعبين نفسيًا وفنيًا قبل مباراة غانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018.

وصرح مهاجم بيدفيست عبر برنامج الحريف: "التعادل نتيجة جيدة بأداء مرضي، في ظل اللعب بأجواء حرارة عالية و14 ساعة سفر وملعب لا يصلح لكرة القدم".

وأضاف: "الجهاز الفني كان حريصًا على توصيل رسالة أننا الأحق بالتأهل لكأس العالم، لقد ركز كوبر على تصحيح أخطاء مباراة الكونغو في عدة محاضرات فيديو".

وتابع: "لقد قال لنا إننا نستحق الفرحة والاحتفال بعد الإنجاز الذي تحقق، ولكنه لن يقبل بأي تهاون أو اللعب بتخاذل أمام غانا باعتبار أن اللقاء تحصيل حاصل".

وواصل: "لقد أكد على أهمية مباراة غانا، وأنه لا يجوز التقليل من احترام وثقة الجماهير في المباراة الأخيرة، وهدد أنه قادر على الإطاحة بـ 11 لاعبًا، وليس الاكتفاء بثلاثة تبديلات فقط، حيث شدد على أهمية الشعور بالمسؤولية".

واختتم عمرو جمال: "لا يوجد لاعب في منتخب مصر لا يؤدي بحماس بل الكل يؤدي بجدية للانضمام للقائمة قبل كأس العالم، فمن يفكر بشكل فردي لن يجد نفسه ضمن مجموعة المنتخب، ونتمنى أن نكون على قدر ثقة الجماهير ونشرف الكرة المصرية في المونديال".

التعليقات