رسالة لشيكابالا - وليد صلاح لـ في الجول: الأباتشي أكبر من مقارنته بأي لاعب "هذه فرصتك الأخيرة"

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 21:39

كتب : بسام أبوبكر

شيكابالا - محمد صلاح

وجه وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق رسالة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" جناح الرائد المعار من الزمالك بعد هدفه الرسمي الأول مع منتخب مصر أمام غانا بختام تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

شيكابالا

النادي : الزمالك

شيكابالا لعب 64 دقيقة سجل خلالها هدفا في أول استدعاء له مع هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر.

وقال وليد صلاح لـFilGoal.com عقب المباراة: "إذا تحدثنا عن الأباتشي، قلت قبل المباراة بنصف ساعة عن ارتدائه القميص رقم 10 ووضعه في مقارنة مع محمد صلاح إن شيكابالا أكبر من وضعه في اختبار أو مقارنته بأي لاعب آخر".

وأضاف "شيكابالا ليس مثل اللاعبين الصغار الذين تود أن تختبرهم، هو نجم للكرة المصرية مر بظروف صعبة.. تعرض للظلم في بعضها وظلم نفسه في البعض الآخر".

وشدد "لابد أن أوضح أنه ظلم نفسه في بعض المشاكل التي مر بها، وليس لأنه سجل هدفا أن نتغاضى عن هذا.. لهذا أوجه له رسالة أن هذه هي فرصته الأخيرة".

وتابع "تمسك بالفرصة يا شيكابالا وأنا شخصيا أتمنى أن أرى موهبة شيكابالا في كأس العالم".

وعن مواجهة غانا قال وليد صلاح: "المنتخب حقق المطلوب منه باحترافية شديدة، كان مطلوبا ألا يخسر للحفاظ على هيبة المتصدر بعد التأهل لكأس العالم، وحقق ذلك بل وسجلنا في البداية وهم تعادلوا".

وأشار "كوبر منح الفرصة لبدائل كثيرين في كل المراكز بداية من حراسة المرمى وحتى المهاجم واستفدنا بدخول هذا الكم في مباراة رسمية صعبة ونجحوا في الاختبار".

واختتم وليد صلاح "من الإيجابيات أنك أصبحت مطمئنا بوجود بدائل على نفس مستوى الأساسيين في غياب أسماء مثل محمد صلاح وأحمد حجازي".

التعليقات
قد ينال إعجابك