حسين حمدي يتحدث لـ في الجول عن سبب الانتصار على "أفضل مدرب في مصر".. وتشابه كل اللاعبين

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 00:10

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - المصرى حسين حمدي احمد مجدي

قذيفة يسارية من قدم حسين حمدي صعدت بنادي مصر لدور الـ16 من بطولة الكأس عقب تغلبه على إنبي بهدف دون رد لتكون هذه أقوى مفاجأة في البطولة حتى الآن.

حسين حمدي

النادي : جمهورية شبين

حسين حمدي مهاجم الزمالك ومصر المقاصة السابق كان سببا في إقصاء مدربه في الفريق الفيومي من كأس مصر وإلحاق أول هزيمة له في مسيرته مع إنبي.

وتحدث حسين حمدي لـFilGoal.com قائلا:"الجميع ينخدع في طولي ويعتقد إنني اسجل الأهداف برأسي ولكن من يتابعني جيدا يعرف إنني أسجل أيضا بقدمي".

وعن هدفه الرائع في مرمى إنبي علق"رأيته بعد نهاية المباراة حالفني التوفيق وأحمد الله على ذلك".

أما عن ملاقاة إيهاب جلال علق حسين حمدي"من الصعب أن تواجه أي فريق يدربه إيهاب جلال اللعب أمامه متعب للغاية".

وواصل"تدربت تحت قيادته في مصر المقاصة وهو دائما يطلب من لاعبيه عدم فقدان الكرة فلا يوجد في قاموسه شيء اسمه تشتيت، اللعب دائما يكون بنقل الكرة من قدم لقدم".

وشدد"اللعب أمامه مرهق لأي فريق هو أفضل مدرب في مصر ومدير فني مميز للغاية ويعطي الثقة للاعبيه ويجعلهم يلعبون كرة قدم سريعة".

وأردف"لذا شاهدنا الكثير من مبارياتهم والمدرب طالبنا بالضغط مبكرا حتى لا نتعرض نحن لضغط هجوم إنبي ولذلك انتصرنا".

وعن ملاقاة الإسماعيلي في دور الـ16 علق لاعب الزمالك السابق"لدينا الكثير من اللاعبين بمستوى مرتفع للغاية مثل علاء كمال وقادرون على الاستمرار في المسابقة".

وأردف"في وقت سابق كان الفارق بين اللاعبين كبيرا لكن الآن كل المستويات أصبحت متقاربة وكل لاعبي الدوري الممتاز مثل القسم الثاني والكل مميز".

وبسؤاله عن سبب استمراره مع الزمالك في وقت سابق علق"كان بسبب عدم حصولى على مستحقاتي بعد انضمامي للفريق بستة أشهر".

وأتم"سجلت هدفين مع الزمالك في الدوري ضد تليفونات بني سويف وغزل المحلة وبعدها عدت للمقاصة الفريق الذي بدأت معه في الدرجة الثانية وصعدت معه للدوري الممتاز وظللت مع الفريق لثلاث سنوات ورحلت بعد ذلك إلى حرس الحدود لستة أشهر ومنه إلى نادي مصر".

التعليقات