تقرير: كرواتيا ترغب في التعاقد مع أنشيلوتي

السبت، 11 نوفمبر 2017 - 12:51

كتب : لؤي هشام

أنشيلوتي

العجوز الإيطالي قد نراه مدربا في كأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة. كرواتيا ترغب في التعاقد مع كارلو أنشيلوتي.

يرغب الاتحاد الكرواتي لكرة القدم في التعاقد مع مدرب بايرن ميونيخ السابق كارلو أنشيلوتي لقيادة الفريق في كأس العالم بحسب ما أشارت تقارير إيطالية.

كرواتيا وضعت قدما في المونديال بعدما تغلبت على اليونان بأربعة أهداف لهدف في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل للبطولة على أن يُلعب الإياب يوم الأحد في ملعب كاريسكاكيس باليونان.

صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية ذكرت أن الاتحاد الكرواتي يتفاوض حاليا مع أنشيلوتي لقيادة البلد الواقع شرق أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد والذي عمل تحت قيادة أنشيلوتي في الملكي قد يلعب دورا في إقناع المدرب المخضرم.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي يفضل الحصول على عقد يمتد في الفترة بين ديسمبر من العام الجاري وحتى يوليو 2018 ولكن الاتحاد الكرواتي يأمل في توليه المهمة حتى عام 2020.

ولا يرتبط أنشيلوتي بأي عقد في الوقت الحالي بعد إقالته من تدريب الفريق البافاري عقب الهزيمة من باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا ولكنه أوضح سابقا أنه يريد الحصول على راحة حتى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى تزايد المطالبات بتولي أنشيلوتي المهمة الفنية للمنتخب الإيطالي بدلا من جيامبيرو فينتورا بعدما خسر الآتزوري بهدف نظيف أمام السويد في الملحق المؤهل للمونديال لتتعقد فرص الوصول إلى الكأس التي حققوها 4 مرات.

وقالت الصحيفة: "العديد من المشجعين والصحف يرسلون رسائل استغاثة إلى أنشيلوتي لكي يأتي وينقذ المنتخب في الصيف المقبل بروسيا".

التعليقات
قد ينال إعجابك