شاهد.. نيمار يبكي بسبب أسئلة الصحفيين

السبت، 11 نوفمبر 2017 - 10:18

كتب : FilGoal

نيمار

لم يستطع منع دموعه التي خرجت عفوية نتيجة شعوره بالضغط والضيق مما يكتب عنه كل يوم. عندما تكون الأغلى في التاريخ لا عجب في تردد اسمك باستمرار.

نيمار

النادي : الهلال

أبدى نيمار ضيقه من سؤال الصحفيين عن علاقته بإدينسون كافاني والمدرب أوناي إيمري، شدد على شعوره بالراحة في باريس سان جيرمان.

قال للصحفيين بعد فوز البرازيل على اليابان وديا 3-1 يوم الجمعة:"أنا سعيد للغاية في باريس. هناك شيء يضايقني، لا توجد مشكلة مع كافاني، ولا توجد مشكلة مع المدرب".

وواصل "أريدكم أن تكفوا عن خلق القصص. جئت إلى الفريق لأساعد على الفوز. هذا الأمر يضايقني، تحدثت عنه مع المدرب تيتي. لذا أسألكم أن تتوقفوا".

واستمر لاعب برشلونة السابق "أنا واقعي ولا أحب الشائعات. من السهل أن تسمعوا الحقيقة مني، ليس لدي مشكلة في سان جيرمان. ما يضايقني هو ضغط الصحافة".

ذرف نيمار الدموع وهو يسمع مدرب السيليساو يدافع عنه قائلا:"نعمل معا منذ عام ونصف ولدينا انتماء شديد لبعضنا البعض. سئمت من سماع أن هناك مشكلة مع نيمار. أستطيع التحدث عن شخصيته، عن عظمته في غرفة الملابس".

سجل نيمار هدف البرازيل الأول في شباك اليابان من ركلة جزاء وقلبه يأن من تقارير تشير إلى توتر علاقته بإيمري مدرب سان جيرمان.

ليكيب قالت إن العلاقة تدهورت. (التفاصيل)

نيمار ذو الـ222 مليون يورو بات مباشرة تحت الضوء بعد انتقاله بهذه القيمة من برشلونة إلى سان جيرمان.

ونشبت أزمة منذ فترة بينه وبين كافاني لرغبة كل منهما في زيادة رصيده من الأهداف. (التفاصيل)

التعليقات