انتخابات الأهلي - جوهر نبيل: تنازلت عن حلمي من أجل قائمة الخطيب

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 17:32

كتب : أحمد الخولي

جوهر نبيل

أكد جوهر نبيل المرشح على منصب العضوية فوق السن بانتخابات الأهلي، سعادته بالتواجد ضمن قائمة محمود الخطيب.

وقال جوهر نبيل في تصريحات للصحفيين: "عندما طلب مني محمود الخطيب التوقف عن العمل الإعلامي من أجل التواجد معه في قائمته الانتخابية وافقت على الفور رغم عشقي الكبير للعمل في الإعلام وأحلامي وتطلعاتي في هذا المجال".

وأضاف "الخطيب أكد لي رفضه التام للجمع بين العمل داخل مجلس الإدارة والإعلام وعلى الفور ضحيت بالإعلام يقينا وعشقا واحتراما للكابتن الخطيب وقائمته الانتخابية".

جوهر واصل "قائمة الخطيب تضم أسماء بارزة سبق وأن خدمت النادي لسنوات طويلة وقادرة على قيادة النادي للعودة إلى العالمية مجددا بجانب أحلام وطموحات القائمة في تحقيق جميع مطالب الجمعية العمومية على كافة المستويات والخدمات والأنشطة".

وأكمل "أعضاء الجمعية العمومية بالنادي يدركون أهمية المرحلة التي يمر بها النادي الأهلي بالوقت الحالي ويقدرون إنه حان الوقت لعودة النادي إلي أبنائه الذين خدموا القلعة الحمراء سنوات طويلة سواء لاعبين أو مسئولين".

لاعب يد الأهلي السابق أتم "برنامج الكابتن الخطيب شامل كل أحلام وطموحات وتطلعات الجمعية العمومية التي تمتلك ثقافة وفكر ووعي يدفعها لاختيار أبناء النادي المخلصين".

وتقام انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري، وتقد قائمتي محمود طاهر رئيس النادي الحالي ومحمود الخطيب أسطورة كرة القدم في النادي السابق هما أبرز المرشحين في الانتخابات.

التعليقات