مرتجي: أنتظر 30 ألفا في انتخابات الأهلي.. ونظامنا لا يقدره سوى أبناء النادي

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 13:29

كتب : FilGoal

مرتجي - الخطيب - بلاتر - الأهلي‎

قال خالد مرتجي المرشح على منصب العضوية في انتخابات النادي الأهلي إنه واثق تماما في اختيارات الجمعية العمومية للنادي.

وقال مرتجي في تصريحات صحفية: "شخصيا، أنتظر ما لا يقل عن 30 ألف عضو في الجمعية العمومية. أثق بشدة في الحضور المكثف من قبل أعضاء النادي".

وأردف المرشح على قائمة نائب رئيس النادي السابق محمود الخطيب في الانتخابات التي تقام يوم 30 نوفمبر المقبل "أعضاء الأهلي على وعي ودراية تامة ويدركون جيدا قيمة من أفنى سنوات عمره في خدمة الأهلي وأعضاء جمعيته العمومية."

واضاف "ننتظر تحقيق رقما قياسيا جديدا في عدد الحضور بالجمعية العمومية القادمة، الأهلى يجب أن يضرب المثل لجميع الأندية المصرية في عدد الحاضرين لجمعيته العمومية القادمة".

وانتقل مرتجى للحديث عن أهمية المرحلة القادمة في عمر النادي الأهلي، قائلا: "تلك المرحلة تحتاج من يدركون قيمة الأهلي وأعضائه جيدا ولديهم خبرات طويلة من العمل داخل النادي الأهلي وهو ما يعني امتلاكهم مهارة التعامل عبر نظام الأهلي الذي لا يقدره ويسير به سوى أبناء النادي الذين تربوا داخل القلعة الحمراء ويمتلكون جذور عائلية تمتد لسنوات طويلة داخل أروقة النادي وهو ما ينطبق على قائمة محمود الخطيب".

وأتم مرتجى أن قائمة الخطيب معروفة بالاسم لكل أعضاء الجمعية العمومية وكل فرد بها يمتلك سيرة ذاتية رائعة في خدمة النادي الأهلي خاصة وأنهم جميعا تربوا داخل القلعة الحمراء ويعدوا احد ابناءه المخلصين الذين يسعون لخدمة أعضاء الجمعية العمومية وتحقيق كافة مطالبهم واحتياجاتهم والعمل على خدمتهم على كافة المجالات والأنشطة.

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الأهلي وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة الحمراء من هنا

التعليقات